shopify site analytics
المتحدث باسم جيل عمالقة الفريق السلوي لطليعة تعز:تركث صافرة الحكم لانقد النادي - استياء كبير من رونالدو في السعودية! - الملياردير الهندي غوتام أداني: شرفني لقاء السيسي ومصر لديها إمكانيات كبيرة - زعيمة "كل الأوكرانيين" تقضي بداية العام في الإمارات - أربيل.. رجل يقبل تزويج ابنتيه بمهر نطق العريسين لشهادة الإسلام - الشرطة الإسرائيلية تجلي بن غفير من مكان عملية القدس - فيديو لصيدلي سوري في العراق يجتاح مواقع التواصل الاجتماعي - السلاح الروسي القادم - مقتل المبتعث الوليد الغريبي بالولايات المتحدة - إصدار كتاب جديد كنيسة المهد في بيت لحم أقدم كنائس فلسطين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - انتشر مقطع فيديو يرصد ظهور رئيسة كراوتيا السابقة، كوليندا غرابار كيتاروفيتش، في سوق واقف

الأربعاء, 30-نوفمبر-2022
صنعاءنيوز -

انتشر مقطع فيديو يرصد ظهور رئيسة كراوتيا السابقة، كوليندا غرابار كيتاروفيتش، في سوق واقف بالعاصمة القطرية الدوحة، تزامنا مع بطولة كأس العالم 2022.
وظهرت رئيسة كرواتيا السابقة، وهي تقف وسط الجماهير، الذين حرصوا بدورهم على التقاط صور تذكارية معها.

وأثار حضور رئيسة كرواتيا الكثير من التفاعل والتعليقات، من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

وحضرت رئيسة كرواتيا السابقة مباراة منتخب بلادها أمام نظيره الكندي، التي حسمها العملاق الكرواتي الأوروبي بأربعة أهداف لهدف، الأحد الماضي.


ونشرت كيتاروفيتش عبر حسابها على "إنستغرام"، مجموعة من الصور أثناء تواجدها في ملعب المباراة، بزي تقليدى

وقالت: "يا لها من مباراة رائعة بكأس العالم، فخورة جدا بمنتخب كرواتيا، منتخب كندا قاتل بشجاعة.. نرتدي بفخر الزي التقليدي ويعرض تراثنا الغنى وألواننا الوطنية.. مسرورة جدا لمقابلة العديد من الأشخاص الذين أدركوا مدى القواسم المشتركة بيننا".

وحظيت رئيسة كرواتيا السابقة بشعبية كبيرة في العالم عندما ظهرت في مونديال روسيا قبل 4 سنوات ورافقت منتخب بلادها منذ مباريات الدور الربع نهائي.

وأعادت للأذهان مشاهد تجولها في شوارع مدينة سوتشي الروسية والتقاطها بعض الصور مع الأطفال والمارة ومشجعي كرة القدم، وحديثها معهم، كما زارت آنذاك متحف مجد الرياضة، حيث تلقت لوحة تذكارية لمحطة .
وكان أبرز ظهور لها في عالم كرة القدم عندما ذرفت الدموع لحظة تتويج منتخب بلادها في نهائي مونديال روسيا 2018 بالميدالية الفضية، عقب خسارة كرواتيا أمام فرنسا، وإلى جانبها وقف كل من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.

المصدر: RT+ وسائل إعلام
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)