shopify site analytics
قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

بن حبتور : دماء شهداءنا مصدر فخر لكل يمني ورمز للتضحية والولاء والانتماء الوطني

الأربعاء, 30-نوفمبر-2022
صنعاءنيوز -
 

الثورة / أحمد كنفاني
أكد رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور ان إحياء الذكرى السنوية للشهيد تحيي في نفوسنا العزة والكرامة وترسخ الهوية الإيمانية وتذكرنا بشهداؤنا العظماء.

وقال رئيس الوزراء خلال زيارته اليوم لمعرض الصور المركزي للشهيد في مدينة الحديدة والذي تجري الاستعدادات لافتتاحه بذكرى سنوية الشهيد "أن دماء شهداءنا مصدر فخر وعزة لكل ابناء اليمن ورمز للتضحية والولاء والانتماء الوطني".

وأضاف "نحن على موعد أستقبال مناسبة مهمة وغالية على قلوبنا جميع اعتدنا على إحيائها في كل عام الا وهي الذكرى السنوية للشهيد حيث وابناء الشعب اليمني يقف على قدم وساق وبشغف يتوهج في قلوبهم موعد إحياء هذه المناسبة التي هي من أعظم وأهم المناسبات وما تحمل من مضامين ودلالات تحتاج إليها الأمة العربية والإسلامية خاصة في هذه المرحلة الخطيرة والحساسة".

ولفت ان هذه المناسبة تأتي وللعام الثامن والشعب اليمني دوما  في صمود وثبات في مواجهة تحالف عدوان بربري غاشم تجرد من كل القيم والإخلاق والإنسانية والذي تقوده قوى الشر والطغيان الذي يرتكب ابشع الجرائم الوحشية والإنتهاكات بحق النساء والأطفال والشيوخ من أبناء الشعب اليمني المظلوم.

واعتبر رئيس الوزراء الانتصارات التي تحققت للوطن ثمرة من ثمار التضحيات الكبيرة التي سطرها أبطال القوات المسلحة، وإلى جانبهم كافة أبناء اليمن .. لافتا إلى تأكيدات قائد الثورة في أن الشهداء الذين سقطوا في الدفاع عن الوطن هم من أشرف وأغلى الرجال على مستوى الوطن، ويستحقون من الجميع إحياء ذكراهم والاهتمام بأسرهم.

فيما اعتبر نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون الخدمات الدكتور حسين مقبولي، إحياء هذه الذكرى تعني تجديد الوفاء للشهداء وتاكيد الحفاظ على المبادئ والقيم التي ضحوا من اجلها والمضي قدما على درب الشهداء بكرامة في مواجهة دول الهينمة والاستكبار العالمي حتى يتحقق النصر.

ولفت أن الذكرى فرصة لاستلهام الدروس والعبر من تضحيات الشهداء وبطولاتهم في مختلف الجبهات.. مؤكدا ضرورة الرعاية بأسر الشهداء وذويهم وفاء وعرفانا بما قدموه.

وكان رئيس الوزراء ومعه نائبا رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والرؤية الوطنية محمود الجنيد، ووزيرا النقل اللواء عبدالوهاب الدرة والثقافة عبدالله الكبسي ومحافظ الحديدة محمد عياش قحيم ونائب وزير الإدارة المحلية الدكتور قاسم الحمران استمعوا من مدير شعبة التوجيه المعنوي في المنطقة العسكرية الخامسة العميد هلال الشامي إلى شرح عن التجهيزات لتنظيم المعرض الذي يضم صورا لشهداء الساحل الغربي بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.

رافقهم خلال الزيارة مدير أمن المحافظة اللواء عزيز الجرادي، وقائد لواء الدفاع الساحلي اللواء محمد القادري.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)