shopify site analytics
"النقاب ليس من الدين".. تصريح مثير لمدير "هيئة الأمر بالمعروف - سجن معتمرة يمنية بسبب رفضها إهانة شرطية سعودية في مكة المكرمة - لقاء قبلي ينجح في رفع مطارح قبائل عتمة في مدينة الحزم بمحافظة الجوف - السمحي وليد يعقد قرانه اليوم في انتظار الفرحة الكبرى - عقوبات مالية تنتظر جورجينا في السعودية.. أين أخطأت حبيبة رونالدو؟ - تسرب نفطي يهدد بكارثة بيئية لارخبيل سقطرى -   مسئولون في دبي لبيع حقل نفطي جديد بشبوة - باحث سعودي يسخر من الانتقالي ويهدد بإعادته إلى اللا شيء - هكذا... أجبت صديقتي الفرنسية عن شُبان فلسطين.... - فلول الشاه وابنه حلفاءا للملالي ورثة أبيه في النهج والمنهج في مسرحية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عضو المجلس السياسي الأعلى ورئيس الوزراء يزوران جامعة دار العلوم الشرعية بمدينة الحديدة

الأربعاء, 30-نوفمبر-2022
صنعاءنيوز -
 

صنعاءنيوز/ أحمد كنفاني
زار عضو المجلس السياسي الاعلى جابر الوهباني ومعه رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور اليوم جامعة دار العلوم الشرعية بمدينة الحديدة.

واطلع عضو المجلس السياسي الاعلى ورئيس الوزراء ومعهما محافظ الحديدة محمد قحيم على سير العملية التعليمية في الجامعة.

وأستمعوا من رئيس الجامعة الشيخ محمد محمد مرعي، إلى شرح حول المراحل التي وصلت إليها الجامعة في مختلف التخصصات .. وبين مرعي أن الجامعة تضم كليات القرآن وعلومه والدراسات الإسلامية واللغة العربية وآدابها والشريعة والقانون.

وأشاد عضو المجلس السياسي الأعلى ورئيس الوزراء، بدور جامعة دار العلوم الشرعية التنويري.

وأكدا دعم المجلس السياسي والحكومة للجامعة بالإمكانيات المتاحة لمواصلة رسالتها العلمية والدينية والاسهام في مواجهة التطرف والغلو ونشر تعاليم الدين وقيمه الفضيلة السمحاء.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)