shopify site analytics
"النقاب ليس من الدين".. تصريح مثير لمدير "هيئة الأمر بالمعروف - سجن معتمرة يمنية بسبب رفضها إهانة شرطية سعودية في مكة المكرمة - لقاء قبلي ينجح في رفع مطارح قبائل عتمة في مدينة الحزم بمحافظة الجوف - السمحي وليد يعقد قرانه اليوم في انتظار الفرحة الكبرى - عقوبات مالية تنتظر جورجينا في السعودية.. أين أخطأت حبيبة رونالدو؟ - تسرب نفطي يهدد بكارثة بيئية لارخبيل سقطرى -   مسئولون في دبي لبيع حقل نفطي جديد بشبوة - باحث سعودي يسخر من الانتقالي ويهدد بإعادته إلى اللا شيء - هكذا... أجبت صديقتي الفرنسية عن شُبان فلسطين.... - فلول الشاه وابنه حلفاءا للملالي ورثة أبيه في النهج والمنهج في مسرحية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - لا أريد أن أذكر أحداث الماضي كيف سقط نظام صدام حسين سقوطا مدويا،وتخلى عنه الكثيرون ممن كانوا يعتبرون مقربين منه،

الخميس, 01-ديسمبر-2022
صنعاء نيوز/ البروفسور حسين علي غالب بابان -
لا أريد أن أذكر أحداث الماضي كيف سقط نظام صدام حسين سقوطا مدويا،وتخلى عنه الكثيرون ممن كانوا يعتبرون مقربين منه، لكن اللغز المحير هو عزة الدوري نائب صدام حسين ورئيس ما تبقى من حزب البعث حاليا..!!
طلب مني كثيرون ومنهم سياسيون من العيار الثقيل أن أشطب اسم هذا الرجل من تفكيري، لكن كيف أشطبه وهو نشط إعلاميا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبعض القنوات الفضائية وما زال حياً يرزق .
المصيبة أن هناك معلومات أميركية موثقة تؤكد أن للرجل دوراً فعالاً في تأسيس تنظيم داعش ، عبر إدخال أعضاء تنظيمي ما يسمى - جبهة الجهاد والتحرير - و- جيش الطريقة النقشبندية- وكلاهما تابع له في تنظيم داعش.
كما أنني لا يمكن أن أتجاهل أن هناك المئات من أهالي الموصل أكدوا أن عزة الدوري حي يرزق، حيث كان يتجول بصحبة حمايته في هذه المحافظة في الأيام الأولى لاحتلالها من قبل تنظيم -داعش-.
هذا الرجل أصبح الآن لغزاً محيراً وعدم إيجاده طوال هذه السنوات هو فشل أمني واستخباراتي، ليس عراقيا فقط بل أميركي وبريطاني، لأن هذا الرجل المطلوب رقم واحد لأنه شارك بهجمات مدوية استهدف جيشيهما.
الآن تلقى تنظيم داعش ضربة موجعة في العراق كما في سورية، وأعلن الخبراء العسكريون أن تسعين في المائة من التنظيم قد انهار بعد مقتل زعيمه أبو بكر البغدادي ومن خلفه ، لكن مع وجود عزة الدوري فأنا أتوقع أن يتم صنع كيان دموي جديد تحت إشرافه بما تبقى من العشرة في المائة من تنظيم داعش في الأيام المقبلة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)