shopify site analytics
"النقاب ليس من الدين".. تصريح مثير لمدير "هيئة الأمر بالمعروف - سجن معتمرة يمنية بسبب رفضها إهانة شرطية سعودية في مكة المكرمة - لقاء قبلي ينجح في رفع مطارح قبائل عتمة في مدينة الحزم بمحافظة الجوف - السمحي وليد يعقد قرانه اليوم في انتظار الفرحة الكبرى - عقوبات مالية تنتظر جورجينا في السعودية.. أين أخطأت حبيبة رونالدو؟ - تسرب نفطي يهدد بكارثة بيئية لارخبيل سقطرى -   مسئولون في دبي لبيع حقل نفطي جديد بشبوة - باحث سعودي يسخر من الانتقالي ويهدد بإعادته إلى اللا شيء - هكذا... أجبت صديقتي الفرنسية عن شُبان فلسطين.... - فلول الشاه وابنه حلفاءا للملالي ورثة أبيه في النهج والمنهج في مسرحية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أعلنت وزارة الخزانة الأمريكية عن توسيع قائمة العقوبات ضد كوريا الشمالية، حيث تمت إضافة 6 أفراد وكيانين على قائمة العقوبات.

الجمعة, 02-ديسمبر-2022
صنعاء نيوز/ -

أعلنت وزارة الخزانة الأمريكية عن توسيع قائمة العقوبات ضد كوريا الشمالية، حيث تمت إضافة 6 أفراد وكيانين على قائمة العقوبات.

وأشارت الوزارة الأمريكية في بيان لها، يوم الخميس، إلى أن العقوبات الجديدة طالت 3 مواطنين من كوريا الشمالية و3 مواطنين لبنانيين.

وتم فرض عقوبات كذلك على مؤسستين، تقول واشنطن إنهما مرتبطتين بالأشخاص الذين أدرجت أسماؤهم على قائمة العقوبات.

وكان مستشار الرئيس الأمريكي للأمن القومي جيك ساليفان قد أعلن في وقت سابق أن الولايات المتحدة تستعد لفرض المزيد من العقوبات على كوريا الشمالية، وذلك على خلفية تكثيف وتيرة المناورات العسكرية المشتركة للقوات الأمريكية مع كوريا الجنوبية بموازاة تجارب صاروخية جديدة من قبل بيونغ يانغ، والتي بلغ عددها أكثر من 20 منذ بداية العام الجاري.

المصدر: نوفوستي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)