shopify site analytics
"النقاب ليس من الدين".. تصريح مثير لمدير "هيئة الأمر بالمعروف - سجن معتمرة يمنية بسبب رفضها إهانة شرطية سعودية في مكة المكرمة - لقاء قبلي ينجح في رفع مطارح قبائل عتمة في مدينة الحزم بمحافظة الجوف - السمحي وليد يعقد قرانه اليوم في انتظار الفرحة الكبرى - عقوبات مالية تنتظر جورجينا في السعودية.. أين أخطأت حبيبة رونالدو؟ - تسرب نفطي يهدد بكارثة بيئية لارخبيل سقطرى -   مسئولون في دبي لبيع حقل نفطي جديد بشبوة - باحث سعودي يسخر من الانتقالي ويهدد بإعادته إلى اللا شيء - هكذا... أجبت صديقتي الفرنسية عن شُبان فلسطين.... - فلول الشاه وابنه حلفاءا للملالي ورثة أبيه في النهج والمنهج في مسرحية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - واصلت لجنة السياحة المكلفة بالرقابة ومتابعة وتقييم واقع الخدمات في المنشات الفندقية بالحديدة أعمالها اليوم الجمعة، في المحافظة.

السبت, 03-ديسمبر-2022
ا صنعاء نيوز / الحديدة / أحمد كنفاني -



حيث اطّلع مدير عام مكتب السياحة عبدالاله الاهدل، واللجنة على كشوفات النزلاء والنظام المعمول به في عدد من الفنادق ومدى تقيد مالكيها بالتسعيرة التي تم تحديدها من قبل مكتب السياحة بالتنسيق مع السلطة المحلية ووزارة السياحة.

وأوضح مدير عام مكتب السياحة أن الحملة تأتي تنفيذا للموجِّهات العامة للنهوض بواقع السياحة باعتبارها عنصراً مهماً للدخل الوطني.. مبينا أن خطة المكتب ضمن الرؤية الوطنية تستهدف تحسين جودة الخدمات السياحية في المنشآت العاملة بالمحافظة.

وذكر أن الحملة تركّز على التأكّد من مدى التزام كافة المنشآت الفندقية بالتعليمات الصادرة عن الوزارة والمكتب، ومستوى الرقي في تقديم الخدمات، وبما يحقق متطلبات الزائرين للمحافظة خلال الموسم السياحي الجاري.

وأفاد الأهدل أن اللجنة تمكنت خلال نزولها من ضبط 25 مخالفة في الإيواء السياحي الفندقي تمثلت في عدم الالتزام بالتسعيرة المقرة.

مؤكدا اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين وغير الملتزمين باللوائح السياحية وكافة الشروط والمواصفات المطلوبة وفقا للدرجة الممنوحة لكل منشأة.

فيما دعا نائب مدير عام مكتب السياحة - رئيس اللجنة وليد الشريف أصحاب الفنادق إلى التفاعل مع الحملة وتسهيل عمل الفِرق الميدانية، واستكمال النواقص المطلوبة وفقا لنماذج المراقبة وملاحظات الفرق المكلفة بتنفيذ الحملة.

وأكد عدم التهاون مع المنشآت المخالفة للاشتراطات السياحية.. مهيباً بالمواطنين الإبلاغ عن أي مخالفة بما يمكن فرق الرقابة الميدانية من اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)