shopify site analytics
رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية - أياد راضي وعقدة جلد الذات - دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك" - منيغ يكتب: ليبيا شَظَايَا نَوَايَا (1من5) - العفو الدولية تطالب بتنفيذ قرار مجلس الأمن لمنع “الإبادة” في غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - واصلت لجنة السياحة المكلفة بالرقابة ومتابعة وتقييم واقع الخدمات في المنشات الفندقية بالحديدة أعمالها اليوم الجمعة، في المحافظة.

السبت, 03-ديسمبر-2022
ا صنعاء نيوز / الحديدة / أحمد كنفاني -



حيث اطّلع مدير عام مكتب السياحة عبدالاله الاهدل، واللجنة على كشوفات النزلاء والنظام المعمول به في عدد من الفنادق ومدى تقيد مالكيها بالتسعيرة التي تم تحديدها من قبل مكتب السياحة بالتنسيق مع السلطة المحلية ووزارة السياحة.

وأوضح مدير عام مكتب السياحة أن الحملة تأتي تنفيذا للموجِّهات العامة للنهوض بواقع السياحة باعتبارها عنصراً مهماً للدخل الوطني.. مبينا أن خطة المكتب ضمن الرؤية الوطنية تستهدف تحسين جودة الخدمات السياحية في المنشآت العاملة بالمحافظة.

وذكر أن الحملة تركّز على التأكّد من مدى التزام كافة المنشآت الفندقية بالتعليمات الصادرة عن الوزارة والمكتب، ومستوى الرقي في تقديم الخدمات، وبما يحقق متطلبات الزائرين للمحافظة خلال الموسم السياحي الجاري.

وأفاد الأهدل أن اللجنة تمكنت خلال نزولها من ضبط 25 مخالفة في الإيواء السياحي الفندقي تمثلت في عدم الالتزام بالتسعيرة المقرة.

مؤكدا اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين وغير الملتزمين باللوائح السياحية وكافة الشروط والمواصفات المطلوبة وفقا للدرجة الممنوحة لكل منشأة.

فيما دعا نائب مدير عام مكتب السياحة - رئيس اللجنة وليد الشريف أصحاب الفنادق إلى التفاعل مع الحملة وتسهيل عمل الفِرق الميدانية، واستكمال النواقص المطلوبة وفقا لنماذج المراقبة وملاحظات الفرق المكلفة بتنفيذ الحملة.

وأكد عدم التهاون مع المنشآت المخالفة للاشتراطات السياحية.. مهيباً بالمواطنين الإبلاغ عن أي مخالفة بما يمكن فرق الرقابة الميدانية من اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)