shopify site analytics
رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية - أياد راضي وعقدة جلد الذات - دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك" - منيغ يكتب: ليبيا شَظَايَا نَوَايَا (1من5) - العفو الدولية تطالب بتنفيذ قرار مجلس الأمن لمنع “الإبادة” في غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أفتتح وزير الداخلية اللواء عبدالكريم الحوثي ومحافظ الحديدة محمد عياش قحيم اليوم السبت، مركز العمليات للقيادة والسيطرة في محافظة الحديدة.

السبت, 03-ديسمبر-2022
صنعاء نيوز/ / أحمد كنفاني -
أفتتح وزير الداخلية اللواء عبدالكريم الحوثي ومحافظ الحديدة محمد عياش قحيم اليوم السبت، مركز العمليات للقيادة والسيطرة في محافظة الحديدة.
وخلال الافتتاح أطلع وزير الداخلية ومحافظ الحديدة، ومعهما رئيس مصلحة خفر السواحل اللواء شاهر القحوم، وقائدا القوات البحرية اللواء محمد فضل، والدفاع الساحلي اللواء محمد القادري، ومديرو القيادة والسيطرة اللواء علي حسين الحوثي، والقوى البشرية بوزارة الداخلية اللواء إبراهيم المؤيد وشرطة المحافظة اللواء عزيز الجرادي على آلية العمل بالمركز الذي يعمل بنظام آلي متكامل جرى تجهيزه وفق مفهوم موحد وسلسلة من الإجراءات الدقيقية ضمن خطة تحديث منظومة العمل الأمني في المحافظة.
وأكد على أهمية أن يولي قادة القوات المسلحة والأمن جل اهتمامهم في تحسين مستوى العمل الإداري الذي يمثل الركيزة الأساسية في فن القيادة والسيطرة لاتخاذ القرارات المناسبة.. لافتا إلى ما يمثله ذلك من انجاز عملياتي مهم.. مشيرا إلى الجهود الإيجابية التي بذلت في تنظيم آلية عمل وتوحيد منظومة القيادة والسيطرة على كافة المؤسسات الدفاعية والأمنية على أسس عملية حديثة وبما يواكب توجهات الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.
وأشاد بما يحويه المركز من وسائل الاتصال المعلوماتية والتقنية الحديثة التي من شأنها أن تسهم في تحسين أداء منظومة القيادة والسيطرة لجمع المعلومات وسلاسة تحليلها وسرعة اتخاذ القرارات العلياء بشأنها.
وثمن جهود الضباط والأفراد في محتلف وحدات شرطة المحافظة .. داعيا إلى بذل المزيد من الجهود في سبيل ضبط الجريمة والحد منها، واحباط مخططات العدوان التي تستهدف أمن واستقرار اليمن.
فيما أعرب المحافظ قحيم عن شكره وتقديره لجهود وزارة الداخلية في سبيل تحقيق الأمن والاستقرار في مختلف المحافظات.
من جانبه أوضح نائب مدير عام شرطة المحافظة العقيد ساري المغربي ان فرع القيادة والسيطرة سيعمل على استقبال جميع البلاغات من مختلف الأجهزة الأمنية والخدمية بالمحافظة، وبآلية وتقنيات ومعايير حديثة تضمن نجاح العمل الامني عبر المتابعة الميدانية للبلاغات.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)