shopify site analytics
"النقاب ليس من الدين".. تصريح مثير لمدير "هيئة الأمر بالمعروف - سجن معتمرة يمنية بسبب رفضها إهانة شرطية سعودية في مكة المكرمة - لقاء قبلي ينجح في رفع مطارح قبائل عتمة في مدينة الحزم بمحافظة الجوف - السمحي وليد يعقد قرانه اليوم في انتظار الفرحة الكبرى - عقوبات مالية تنتظر جورجينا في السعودية.. أين أخطأت حبيبة رونالدو؟ - تسرب نفطي يهدد بكارثة بيئية لارخبيل سقطرى -   مسئولون في دبي لبيع حقل نفطي جديد بشبوة - باحث سعودي يسخر من الانتقالي ويهدد بإعادته إلى اللا شيء - هكذا... أجبت صديقتي الفرنسية عن شُبان فلسطين.... - فلول الشاه وابنه حلفاءا للملالي ورثة أبيه في النهج والمنهج في مسرحية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أفتتح وزير الداخلية اللواء عبدالكريم الحوثي ومحافظ الحديدة محمد عياش قحيم اليوم السبت، مركز العمليات للقيادة والسيطرة في محافظة الحديدة.

السبت, 03-ديسمبر-2022
صنعاء نيوز/ / أحمد كنفاني -
أفتتح وزير الداخلية اللواء عبدالكريم الحوثي ومحافظ الحديدة محمد عياش قحيم اليوم السبت، مركز العمليات للقيادة والسيطرة في محافظة الحديدة.
وخلال الافتتاح أطلع وزير الداخلية ومحافظ الحديدة، ومعهما رئيس مصلحة خفر السواحل اللواء شاهر القحوم، وقائدا القوات البحرية اللواء محمد فضل، والدفاع الساحلي اللواء محمد القادري، ومديرو القيادة والسيطرة اللواء علي حسين الحوثي، والقوى البشرية بوزارة الداخلية اللواء إبراهيم المؤيد وشرطة المحافظة اللواء عزيز الجرادي على آلية العمل بالمركز الذي يعمل بنظام آلي متكامل جرى تجهيزه وفق مفهوم موحد وسلسلة من الإجراءات الدقيقية ضمن خطة تحديث منظومة العمل الأمني في المحافظة.
وأكد على أهمية أن يولي قادة القوات المسلحة والأمن جل اهتمامهم في تحسين مستوى العمل الإداري الذي يمثل الركيزة الأساسية في فن القيادة والسيطرة لاتخاذ القرارات المناسبة.. لافتا إلى ما يمثله ذلك من انجاز عملياتي مهم.. مشيرا إلى الجهود الإيجابية التي بذلت في تنظيم آلية عمل وتوحيد منظومة القيادة والسيطرة على كافة المؤسسات الدفاعية والأمنية على أسس عملية حديثة وبما يواكب توجهات الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.
وأشاد بما يحويه المركز من وسائل الاتصال المعلوماتية والتقنية الحديثة التي من شأنها أن تسهم في تحسين أداء منظومة القيادة والسيطرة لجمع المعلومات وسلاسة تحليلها وسرعة اتخاذ القرارات العلياء بشأنها.
وثمن جهود الضباط والأفراد في محتلف وحدات شرطة المحافظة .. داعيا إلى بذل المزيد من الجهود في سبيل ضبط الجريمة والحد منها، واحباط مخططات العدوان التي تستهدف أمن واستقرار اليمن.
فيما أعرب المحافظ قحيم عن شكره وتقديره لجهود وزارة الداخلية في سبيل تحقيق الأمن والاستقرار في مختلف المحافظات.
من جانبه أوضح نائب مدير عام شرطة المحافظة العقيد ساري المغربي ان فرع القيادة والسيطرة سيعمل على استقبال جميع البلاغات من مختلف الأجهزة الأمنية والخدمية بالمحافظة، وبآلية وتقنيات ومعايير حديثة تضمن نجاح العمل الامني عبر المتابعة الميدانية للبلاغات.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)