shopify site analytics
الغراندي طوطو و ديزي دروس يشعلان حماس الجمهور بصورة غير متوقعة - الفنان غيث الهايم .. يهيم عشقاً في " روما " - القدوة يكتب: الموقف الأمريكي والاعتراف بالدولة الفلسطينية - معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة - المراكز والمدارس الصيفية وعي وإدراك بمخاطر الحرب الناعمة - تدشين الدورات الصيفية بمديرية محمية عتمة - حشود مليونية تحت الأمطار بالعاصمة صنعاء في مسيرة "معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة" - قيادات جامعة ذمار ومجلس التنسيق يشاركون في المسيرة - مسيرات حاشدة في مديريات المربع الغربي بمحافظة إب - مسيرة حاشدة بمديرية عتمة تأكيداً على استمرار مساندة غزة حتى النصر -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - علق رئيس مجلس الدوما الروسي فياتشيسلاف فولدين على نبأ قيام السلطات البريطانية باعتقال "رجل أعمال روسي ثري" في لندن للاشتباه بتورطه في غسل الأموال وجرائم أخرى.

الأحد, 04-ديسمبر-2022
صنعاء نيوز/ -

علق رئيس مجلس الدوما الروسي فياتشيسلاف فولدين على نبأ قيام السلطات البريطانية باعتقال "رجل أعمال روسي ثري" في لندن للاشتباه بتورطه في غسل الأموال وجرائم أخرى.

وكتب فولودين عبر "تلغرام" اليوم الأحد: "الدول الغربية أخذت أولا اليخوت والفيلات والسيارات والطائرات من رجال أعمال روس. الآن يتم القبض عليهم. في هذا الصدد، أود أن أذكّر بكلام رئيسنا فلاديمير بوتين الذي قال إن كل من يحتفظ بالأصول والأموال في الخارج سيبتلع الكثير من الغبار في محاولة استعادة هذه الأموال".

وتابع: "لقد تبين الآن أن هذه الكلمات التي قيلت قبل 20 عاما، كانت تنبئية".

وشدد فولودين على أنه يتعين على كل من حقق مقاصده في روسيا، أن يطور بلده وألا ينسى أنه مدين بكل شيء له، وأضاف: "عندها لن يكون ماله في مأمن فحسب، بل وسيكون ضميره أنظف أيضا".

لم يتم الكشف رسميا عن هوية رجل الأعمال الروسي المحتجز في لندن، لكن وسائل إعلام أشارت إلى أن الحديث يدور عن ميخائيل فريدمان.

ونقلت وكالة "تاس" عن مصدر مقرب من فريدمان أنه تعرض للاحتجاز فعلا في لندن لكن بعد ذلك أطلق سراحه بكفالة.

من جهتها، قالت الخدمة الصحفية لمصرف Alfa-Bank الذي يملكه فريدمان، إن الأخير لا علاقة له بقصة "اعتقال رجل أعمال روسي في لندن" وأكدت أنه موجود في منزله.

المصدر: RT

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)