shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قام محافظ محافظة البيضاء عبدالله علي ادريس،اليوم، بزيارة الى روضة الشهداء بمدينة رداع

الأحد, 04-ديسمبر-2022
صنعاءنيوز -

البيضاء _ محمد صالح المشخر
قام محافظ محافظة البيضاء عبدالله علي ادريس،اليوم، بزيارة الى روضة الشهداء بمدينة رداع .
وخلال الزيارة،التي تتزامن مع الذكرى السنوية للشهيد،تم قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء، الذين قدّموا أرواحهم رخيصة فداءً للوطن وسيادته واستقلاله.
عقب ذلك اطلع المحافظ إدريس ومعه مشرف عام المحافظة سام الملاحي ووكيل المحافظة لشؤون رداع صالح الجوفي ومدير مديرية رداع أحمد محمد العكام على مستوى التجهيزات والتحضيرات في معرض صور الشهداء وحث العاملين على سرعة انجاز الاعمال لاستكمال أفتتاح وتدشين معرض الشهداء بمدينة رداع..

وفي الزيارة أكد محافظ البيضاء،إلى أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد عرفاناً بتضحيات الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي،مؤكدا السير على دربهم وتقديم الغالي والنفيس حتى طرد الغزاة والمحتلين من أرض اليمن وتحقيق النصر المبين.
كما اشار الى أهمية استلهام الدروس والعبر من تضحيات الشهداء في البذل والعطاء،داعيا إلى تضافر الجهود لرعاية أسر الشهداء تقديراً لتضحيات ذويهم في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.
وأشاد المحافظ ادريس بدور فرع الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء في الاهتمام برياض الشهداء وأسرهم .. داعياً أبناء المحافظة إلى الاهتمام بأسر الشهداء ورعايتهم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)