shopify site analytics
المتحدث باسم جيل عمالقة الفريق السلوي لطليعة تعز:تركث صافرة الحكم لانقد النادي - استياء كبير من رونالدو في السعودية! - الملياردير الهندي غوتام أداني: شرفني لقاء السيسي ومصر لديها إمكانيات كبيرة - زعيمة "كل الأوكرانيين" تقضي بداية العام في الإمارات - أربيل.. رجل يقبل تزويج ابنتيه بمهر نطق العريسين لشهادة الإسلام - الشرطة الإسرائيلية تجلي بن غفير من مكان عملية القدس - فيديو لصيدلي سوري في العراق يجتاح مواقع التواصل الاجتماعي - السلاح الروسي القادم - مقتل المبتعث الوليد الغريبي بالولايات المتحدة - إصدار كتاب جديد كنيسة المهد في بيت لحم أقدم كنائس فلسطين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

افتتحت عصر السبت على ملعب نادي شباب الجيل بمدينة الحديدة، بطولة مبادرة كأس العالم من قطر 2022

الأحد, 04-ديسمبر-2022
صنعاءنيوز -


افتتحت عصر السبت على ملعب نادي شباب الجيل بمدينة الحديدة، بطولة مبادرة كأس العالم من قطر 2022 إلى العالم لكرة القدم السباعية، التي تقام ضمن فعاليات "مونديال قطر على الأراضي اليمنية"، بدعم من الهلال الأحمر القطري وتنظمها شركة "توجيذر" للتسويق والإعلان، وترعاها وزارة الشباب والرياضة.

وتشارك في البطولة التي تقام منافساتها بنظام المجموعتين، 10 فرق تمثل الأحياء الشعبية بالمحافظة.
وفي الحفل الافتتاحي للبطولة، عبر الأستاذ عبدالناصر الشيباني مدير عام شركة "توجيذر" للتسويق والإعلان، الجهة المنفذة للمبادرة في اليمن، عن سعادته بإقامة هذا الدوري، الذي من المتوقع أن يدخل البهجة والمرح إلى نفوس الجمهور اليمني بشكل عام وإلى رياضيي الحديدة بشكل خاص.
وبين الشيباني أن تنظيم البطولة الودية الحبيّة، جاء كنوع من الدعم من قبل الشعب اليمني، لاستضافة قطر للحدث العالمي، معرباً عن افتخاره بتنظيم قطر الاحترافي للمونديال.
وأشار الشيباني إلى أن تنظيم هذا الدوري جاء ضمن إطار مبادرة كأس العالم من قطر 2022 إلى العالم، التي يتبناها ويدعمها الهلال الأحمر القطري، باستهداف بث مباريات المونديال مجانا من خلال تنصيب 15 شاشة عملاقة في 10 محافظات.
وعبر الشيباني عن شكره للجهات الداعمة للمبادرة والدوري، متمنيا لجميع الفرق المشاركة في الدوري، مبديا امتنانه لتعاون السلطة المحلية، ومكتب الشباب والرياضة، وفرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة.
وفي الحفل الذي حضره مروان يوسف مقبل عن الهلال الأحمر القطري ألقيت كلمتين لمدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة القاها نيابة عنه مدير الإعلام بالمكتب عبدالباري يغنم، ولرئيس اللجنة الفنية للبطولة محسن الشغدري، شكرا خلالهما الجهات الداعمة والمنظمة للدوري، مطالبين من جميع الفرق المشاركة التحلي بمبادئ الروح الرياضية والتنافس الشريف.

حفل افتتاح أنيق
وكان حفل البطولة الافتتاحي، الذي تم بثه مباشرة عبر صفحة "مونديال قطر على الأراضي اليمنية"، قد بدأ بعروض فنية راقصة من التراث التهامي قدمتها فرقة المحافظة، واستعراضا لمواهب أكاديمية الحديدة لكرة القدم.
حضر حفل الافتتاح اللواء أبو الزهراء الضياني قائد المحور الشمالي، واللواء محمد علي القادري قائد لواء الدفاع الساحلي، ومروان عبدالدائم مشرف مجموعة المرحوم هائل سعيد انعم، وعماد البرعي مدير مكتب الشباب والرياضة، وعبدالله عطا مدير نادي شباب الجيل، وعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية.

وشهدت المباراة الافتتاحية للبطولة، التي حضرتها جماهيرا غفيرة اكتظت بها جنبات المعلب، فوزاً مهما لفريق الإرشاد على نظيره الشباب بهدفين دون رد ضمن منافسات المجموعة الأولى.
أنهى الإرشاد شوط اللقاء الأول متقدما بهدف لاعبه إبراهيم محمد د15 ، قبل أن يتمكن زميله محمد يحيى من إضافة الهدف الثاني في د 40 ليودع الإرشاد بهذا الفوز أول ثلاث نقاط له في البطولة.

جوائز عينية
ووزعت اللجنة المنظمة للبطولة خلال شوطي المباراة، جوائز عينية مجانية بينها هاتف محمول للجماهير الغفيرة التي حضرت اللقاء ، تم اختيار الفائزين بها عبر السحب العشوائي من الكوبونات التي سلمت للحاضرين قبل بداية المباراة.

وتتواصل مباريات البطولة الأحد، بثلاث مواجهات تجمع الأولى العزبة واليرموك عند ال7 صباحا لحساب المجموعة الأولى ، فيما يلتقي في الثانية والثالثة باجل مع الشام 3:30 عصرا ، وريان زايد مع الزمالك 4:30 عصرا لحساب المجموعة الثانية

#قطر٢٠٢٢_فرحة_للجميع
#Qatar2022ForAll
#مونديال_قطر_على_الاراضي_اليمنية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)