shopify site analytics
بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - إكتمال عقد المتأهلين إلي المربع الذهبي لبطولة دعم الرياضة الشبابية لكرة القدم بمديرية الزاهر

الأحد, 04-ديسمبر-2022
صنعاءنيوز -

البيضاء/محمد صالح المشخر
تأهلت فرق الصقر والزمالك والرهيب والموحد إلي المربع الذهبي لبطولة دعم الرياضة الشبابية لكرة القدم بمديرية الزاهر بمحافظة البيضاء للفرق الشعبية من شباب الاندية والحواري والهواة والتي ينظمها مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة بمشاركة 16فريقا كرويا،من مديرية الزاهر،وبدعم من منظمة شباب بلا حدود للتنمية.وتزامنا مع بطولة كاس العالم.
وقد تأهلت أربعة فرق الصقر والزمالك عن المجموعة الأولي والرهيب والموحد من المجموعة الثانية إلي المربع الذهبي للبطولة.

جاء تأهل فريق الصقر بعد تغلبه على نظيره فريق الفتح الاجردي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف.وسجل أهداف فريق الصقر النجم عبدالله فضل وسالم الوحيشي ومصطفى سالم السيد،واضاف هدف الفتح عبدالله الصقر. وكما خطف فريق الزمالك بطاقه التأهل الرابعة بعد أن أمطر شباك نظيرة فريق الجامعة بنتيجة ثقيلة ثمانية أهداف مقابل هدف.ضمن تصفيات المجموعة الأولى في المباراتين التي أقيمت في ملعب الاجردي بمديرية الزاهر.
فيما جاء تأهل فريق الرهيب بعد أن تمكن من الفوز على منافسه فريق الرشيد بهدفين مقابل هدف وسجل هدفي الرهيب قاسم وعمار القبالي واضاف هدف الرشيد النجم حسين العلواني..وكما تأهل فريق الموحد بعد أن اكتسح شباك جارة فريق العروبة بنتيجة ثقيلة ستة أهداف مقابل هدف وحيد ضمن تصفيات المجموعة الثانية في دور الثمانية للبطولة.في المباراتين التي أقيمت بينهما على ملعب الشرية بمدينة البيضاء.
وبهذا النتيجة يتأهل فرق الصقر والزمالك عن المجموعة الأولي والرهيب والموحد عن المجموعة الثانية إلي المربع الذهبي للبطولة.
وحددت اللجنة المنظمة للبطولة يوم غدا انطلاق مربع الذهبي،حيث يلتقي فريقي الموحد والزمالك وبعد غدا يواجهة فريق الرهيب نظيرة فريق والصقر لتحديد طرفي نهائي كأس بطولة دعم الرياضة الشبابية لكرة القدم بمديرية الزاهر على ساحة ملعب الشرية الترابي الكروي بمدينة البيضاء.

أدار اللقاءات/عمر ضيف الله وأحمد حسين الصارطي ومحسن عربي وأحمد علي شيخ ومحسن الحميقاني وقاسم شيخ وياسر البحر ومراقب رئيسى اللجنة المنظمة للبطولة عبدالله صالح المظفري وعلي الشنعبي.واشراف منسق منظمة شباب بلا حدود للتنمية بالمحافظة الكابتن لؤي هديان.،وبحضور مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ناصر الغشامي ومدير عام المدينة الرياضية بالمحافظة عبدالله مسود الحميقاني،وعدد من المسؤولين في مكتب الشباب والرياضة بمحافظة البيضاء.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)