shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تزامنا مع إحتفالات الشعب اليمني الصامد بذكرى عيد الجلاء وبرعاية رئيس جامعة إب الأستاذ الدكتور طارق المنصوب

الإثنين, 05-ديسمبر-2022
صنعاءنيوز/ إب/حميد الطاهري -

تزامنا مع إحتفالات الشعب اليمني الصامد بذكرى عيد الجلاء وبرعاية رئيس جامعة إب الأستاذ الدكتور طارق المنصوب أقامت كلية القانون إحتفالا تكريميا للطلبة الأوائل من خريجي الدفعة الأولى.

وفي الحفل أكد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور عبدالله الفلاحي أن هذا التكريم السنوي الذي تميزت به كلية القانون يمثل حافزا لكافة طلبة الكلية ودافعا لإقامة إحتفالات مماثلة في كافة كليات ومراكز الجامعة بهدف خلق بيئة تعليمية تنافسية .

من جانبه أوضح عميد كلية القانون الدكتور بشير العماد أن هذا التكريم متمما للحفل الكبير الذي أقيم الأسبوع المنصرم بمناسبة تخرج الدفعة الأولى تتويجا للجهود التي بذلت منذ تأسيس الكلية .
مبينا في معرض كلمته أن نكريم الطلبة الأوائل بدرع التفوق محطة لإستنهاض الهمم وصقل مهارات وإبداعات الطلبة خلال مسيرتهم التعليمية وحرصا من الكلية على المضي قدما في تطوير وتجويد الأداء.

كما ألقيت في الحفل كلمات مماثلة من قبل الأخ عيسى المساوى والأخ حذيفة الغانمي والأخت حنان الجمال وقدمت عروض وثائقية عن كلية القانون منذ تأسيسها.

وفي ختام الحفل تم تكريم قرابة 30 طالبا وطالبة بدرع التفوق بحضور الدكتور فتحي الشويطر وأمين عام الكلية الأستاذ فؤاد محمد علي ومدير عام الشؤون القانونية الأستاذ أحمد الحداد والدكتور وديع الشهاري وعدد من المعنيين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)