shopify site analytics
المتحدث باسم جيل عمالقة الفريق السلوي لطليعة تعز:تركث صافرة الحكم لانقد النادي - استياء كبير من رونالدو في السعودية! - الملياردير الهندي غوتام أداني: شرفني لقاء السيسي ومصر لديها إمكانيات كبيرة - زعيمة "كل الأوكرانيين" تقضي بداية العام في الإمارات - أربيل.. رجل يقبل تزويج ابنتيه بمهر نطق العريسين لشهادة الإسلام - الشرطة الإسرائيلية تجلي بن غفير من مكان عملية القدس - فيديو لصيدلي سوري في العراق يجتاح مواقع التواصل الاجتماعي - السلاح الروسي القادم - مقتل المبتعث الوليد الغريبي بالولايات المتحدة - إصدار كتاب جديد كنيسة المهد في بيت لحم أقدم كنائس فلسطين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كتبت صحيفة "Corriere della Sera" أن الأوكرانيين غير راضين عن الأسلحة الواردة من إيطاليا، مضيفة أن كييف تشكو من الطراز القديم لمدافع الهاون التي وصلت بدون ذخيرة مناسبة

الإثنين, 05-ديسمبر-2022
صنعاءنيوز/ -

كتبت صحيفة "Corriere della Sera" أن الأوكرانيين غير راضين عن الأسلحة الواردة من إيطاليا، مضيفة أن كييف تشكو من الطراز القديم لمدافع الهاون التي وصلت بدون ذخيرة مناسبة.
رئيسة الوزراء الإيطالية جورجيا ميلوني
إيطاليا ستواصل إمداد أوكرانيا بالأسلحة في 2023
وأضافت الصحيفة أن الحديث يدور عن مدافع هاون "Mod63" من عيار 120 ملم، التي تم توريدها منذ 5 أشهر، مشيرة إلى أن هذه الأنواع من مدافع الهاون تم صنعها في عام 1966، وهي غير مستخدمة منذ سنوات وتعمل أسوأ من الأسلحة السوفيتية لعهد الحرب العالمية الثانية.

ونقلت الصحيفة عن تقييمات مستقلة للمراجعات العسكرية المتخصصة أن إيطاليا أنفقت 450 مليون يورو على إمدادات الأسلحة لأوكرانيا.

ووافق البرلمان الإيطالي في أوائل مارس الماضي على قرار حول تقديم المساعدة بما فيها العسكرية إلى أوكرانيا. وكجزء من هذا القرار تم تبنى 5 قرارات بالقوائم السرية للأسلحة الموردة. وفي الأسبوع الماضي وافقت الحكومة الإيطالية على مرسوم يقضي بتمديد مواعيد تقديم المساعدة العسكرية لكييف إلى عام 2023. ومع ذلك أفادت وسائل إعلام محلية بأن العمل على الحزمة الجديدة للمساعدات العسكرية لم يبدأ بعد. كما ذكرت أن إيطاليا يمكن أن تزود كييف بمكونات نظام الدفاع الجوي.

وفي هذا السياق كتبت صحيفة "Corriere della Sera" أن الأوكرانيين يأملون في الحصول على قاذفات حديثة من روما.

المصدر: تاس
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)