shopify site analytics
ضغوط على الفسطينيين للقبول بالهزيمة - أنا أؤيد الإبادة الجماعية وقتلكم جميعا" (فيديو) - قضاة المحكمة الجنائية الدولية يتلقون تهديدات من بعض الدول الأوروبية - ترتيبات جارية لاعادة هبكلة المجلس الرئاسي اليمني - الاثار اليمنية تباع في لندن - طوفان بشري في صنعاء وعدد من المحافظة اليمنية - حلم النداء تحقق بثلاثين زيارة لبغداد . - أكبر نادي رياضي (UFC Gym) بالمغرب والشرق الأوسط - انطلاق بطولة الجمهورية "طوفان الاقصى" - محافظ شبوة اللواء العولقي يعزي في وفاة الشيخ سعيد الذنابة بن نمران المرادي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أفتتح مدير عام مديرية عتمة المهندس عبدالمؤمن الجرموزي اليوم معرض لصور الشهداء بمخلاف حمير

الأحد, 11-ديسمبر-2022
صنعاءنيوز -


16 جماد الأول 1444ه‍
10_12_2022م

أفتتح مدير عام مديرية عتمة المهندس عبدالمؤمن الجرموزي اليوم معرض لصور الشهداء بمخلاف حمير الوسط بمديرية عتمة محافظة ذمار.

وقرأ الجرموزي ومعه مشرف مخلاف حمير الوسط مطهر المحاقري وعضو المجلس المحلي الشيخ فهد الريمي والقيادات الإشرافية سورة الفاتحة إهداء وترحم على ارواح الشهداء الأبرار.

وعبر عن عظمة الشهادة ومكانة الشهداء العظماء عندالله وفي قلوب كل اليمنيين الأحرار الذين جادوا بأرواحهم من أجل عزة وكرامة أبناء الوطن وأمنه و ستقراره.

واشار الجرموزي إلى أهمية إحياء هذه الذكرى السنوية للشهيد بالشكل الذي يليق بعظمة ومكامة الشهداء الذين سطروا أروع الملاحم البطولية في مواجهة العدوان والمرتزقة، وبفضل تضحياتهم تحققت الإنتصارات في مختلف الجبهات.

شاكرآ كل من أسهم في الإعداد والمتابعة ومواكبة الفعاليات، داعيآ الأستمرار في الزيارات لصور معارض الشهداء وروضات الشهداء والأسهام في تعزيز سبل الدعم والرعاية لأبناء وأسر  الشهداء.

حضر الأفتتاح مشرف عزلة تهيجر الشيخ خالد الظافر ومندوب شعبة الرعاية الأجتماعية للجرحى والأسرى والمفقودين امين الريمي ومدير مكتب المدير العام وليد الرضي والشيخ زياد الشريفي وعدد من القيادات الإشرافية والشخصيات الإجتماعية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)