shopify site analytics
تستمرار مخرجان اامانجو - فواكه تسبب تاكل الاسنان - فرنسا تقول إن الحل السياسي وحده من سينهي الصراع في اليمن - بسبب انقطاع الكهرباءاحتجاجات "غاضبة" في عدن - انسحاب المدمرة الامريكية "يو إس إس كارني" من البحر الأحمر - ضربات التحالف الغربي على اليمن مخالفة لميثاق الأمم المتحدة - ومــن أســبــاب الــهجــرة - الحردول يكتب: سياسة الهجوم على الإنسان - القدوة يكتب: التطهير العرقي والتحديات الخطيرة المتصاعدة - العالم كله يعيش الاستثناء. الفوضى والقل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نصر الشحارية يخطف بطاقة التأهل الثانية للمربع الذهبي ببطولة مبادرة كأس العالم من قطر 2022 إلى العالم

الإثنين, 12-ديسمبر-2022
صنعاءنيوز -

:
خطف فريق نصر الشحارية البطاقة الثانية المؤهلة للمربع الذهبي عن المجموعة الأولى ، لبطولة مبادرة كأس العالم من قطر 2022 إلى العالم لكرة القدم السباعية، التي تقام ضمن فعاليات "مونديال قطر على الأراضي اليمنية"، بدعم من الهلال الأحمر القطري وتنظمها شركة "توجيذر" للتسويق والإعلان، بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة ومكتبها بمحافظة الحديدة .

وظفر النصر بالبطاقة الثانية عقب فوزه عصر الأحد على العزبة بهدفين لهدف ضمن مباريات الجولة الخامسة من البطولة التي يستضيف مبارياتها ملعب نادي شباب الجيل .

تقدم النصر بالهدف الأول عبر لاعبه جلال كليب ، لكن نسيم شريف أدرك التعادل للنصر ، قبل أن يسجل زميله المخضرم مهند راجح الهدف الثاني لفريقه ، مهديا فريقه هدف الفوز والتأهل ، رافعا رصيده إلى ثمان نقاط .
وكان فريق الإرشاد قد حسم البطاقة الأولى عن المجموعة  لصالحه برصيد عشر نقاط  بعد التعادل مع النصر في الجولة الماضية .

ولحساب المجموعة الأولى انتهت مواجهة اليرموك والشباب بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله ، سجل لليرموك وائل مجلي ، فيما سجل للشاب راني فارع ، ليرفع الشباب رصيده لخمس نقاط باقيا في مركزه الثالث بعد أن فقد الأمل بالتأهل ، بينما حصد اليرموك نقطته الأولى في الترتيب قبل الأخير .

وفي المجموعة الثانية لم يحسم أمر المتأهلين للمربع الذهبي رغم لعب الفرق لثلاث مباريات ، على أن تحدد مواجهات الجولة الأخيرة مساء الإثنين التي ستجمع زهرة الكدن مع الشام ، وباجل مع الزمالك ، الفريقين المتأهلين عن هذه المجموعة .

ويحتاج الشام متصدر المجموعة بسبع نقاط إلى الفوز على الزهرة من أجل حسم التأهل دون النظر لباقي الحسابات ، كما هو الحال بالنسبة لفريق الزمالك الثالث بست نقاط الذي يحتاج للانتصار على باجل كي يظفر بإحدى البطاقتين ، فيما سيتعين على فريق الزمالك الثاني بسبع نقاط الذي لعب كافة مبارياته إنتظار هدية من فريقي الزهرة وباجل حتى يضمن التأهل للمربع الذهبي .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)