shopify site analytics
زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
افتتح مدير عام مديرية مكيراس بمحافظة البيضاء الشيخ ياسر محمد جحلان،اليوم معرض صور الشهداء

الإثنين, 12-ديسمبر-2022
صنعاءنيوز -

البيضاء-محمد صالح المشخر
افتتح مدير عام مديرية مكيراس بمحافظة البيضاء الشيخ ياسر محمد جحلان،اليوم معرض صور الشهداء المركزي بالمديرية تدشينا لفعاليات الذكرى السنوية للشهيد للعام 1444هجرية.وتحت شعار“الشهداء هم صناع النصر في كل عصر”.
وتضمن المعرض صور شهداء أبناء مديرية مكيراس،الذي كان لهم شرف التضحية في الدفاع عن الوطن إلي جانب أبطال الجيش والجان الشعبية.ومجسمات للتصنيع العسكري وما وصل إليه من تطور.،طاف المدير العام جحلان ومعة مدير عام مديرية ناطع مروان الرقابي،وقيادات المديرية على معرض الشهداء المركزي بمديرية مكيراس،معبرين عن شكرهم لجهود القائمين على المعرض وكل المساهمين في إقامة مناسبة الذكرى السنوية للشهيد للعام الحالي 1444هجرية..
وخلال الافتتاح،أشار المدير العام جحلان،إلى ما يحتویه المعرض من صور للشهداء الذين سقطوا بسبب قصف قوى العدوان،مؤكداً أن قيادة السلطة المحلية بمديرية مكيراس بالمحافظه ستبذل الجهود لرعاية أسر الشهداء والاهتمام بالجرحى،تقديرا لما قدموه من تضحيات تجلت ثمرتها في الحفاظ على سيادة واستقلال الوطن والانتصار على المرتزقة وأعوانهم.
وثمن جحلان،الصمود والتحدي الذي أبداه الشهداء خلال معركة التصدي للعدوان،والتي يجب على أبناء الأمة استلهام دروس الإباء والاخلاص منها في الدفاع عن الوطن.لافتاً إلى أن هؤلاء الشهداء بذلوا أرواحهم في التصدي لدعاة الفتنة والحرب الذين تتزعمهم الولايات المتحدة الأمريكية وحليفتها اسرائيل .
وأشاد الزائرون بما احتوة المعرض من صور تجسد عظمة ما يسطرة ابطال الجيش واللجان الشعبية من ملاحم بطولية في مواجهة العدوان وادواتة.،موكدين إستمرار أبناء مديرية مكيراس،في التحشيد لرفد الجبهات حتي تحقيق النصر على قوى العدوان ومرتزقة..
فيما عبر عدد من أسر الشهداء عن إمتنانهم على هذه اللفتة الإنسانية من خلال إعداد هذه المعرض السنوي المركزي بمديرية مكيراس بمحافظة البيضاء
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)