shopify site analytics
لاصحة لما يشاع عن عطل في طيران اليمنية - جامعة إب تدشن الموقع الرسمي لمجلة الباحث الجامعي - قمم عربية ليس لها اي قرارات... - عجلة طائرة اليمنية لم تفتح بعدن كادت ان تقع كارثة - انشطة بحثية زراعية في مديرية بني الحارث - 13 دولة تحذر إسرائيل من الهجوم على رفح - مصطفى بكري يكشف سرا عن سيارات العرجاني - لماذا لم يلق الأسد كلمة في قمة المنامة؟ - الأمم المتحدة: نقص التمويل كارثي في السودان - تحذير بوتين للغرب يثير هلع الامريكان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
زار مدير مكتب التربية والتعليم محمد شمس الدين ومعه القيادات المدرسية والمعلمين وطلاب مدارس

الإثنين, 12-ديسمبر-2022
صنعاءنيوز -
 .
17 جماد الأول 1444ه‍
11_12_2022م

زار مدير مكتب التربية والتعليم محمد شمس الدين ومعه القيادات المدرسية والمعلمين وطلاب مدارس النور بيت سعدان والشهيد الحوادث والثورة الأساسية اليوم صور معرض الشهداء وروضة الشهداء بمركز مديرية عتمة بمحافظة ذمار.

وخلال الزيارة لصور معرض الشهداء استعرض مدير التربية شمس الدين نماذج من البطولات التي سطرها الشهداء الأبطال في مواجهة قوى الغزو والأحتلال.

وفي الزيارة لروضة الشهداء قرأ مدير التربية ومعه القيادات المدرسية والمعلمين والطلاب سورة الفاتحة إهداء وترحم على ارواح الشهداء الأبرار.

وعبر مدير التربية في سجل الزيارات عن التحية والإجلال للشهداء العظماء الذين ارووا الأرض بدمائهم الزكية دفاعآ عن الدين والوطن وأمنه وإستقراره.

 واكد بأن الذكرى السنوية للشهيد هي مدرسة ينهل منها الأجيال العبر والدروس والشجاعة والوفاء للشهداء الأبطال، داعيآ الجانب الرسمي والشعبي في رعاية أسر الشهداء ماديآ وتربويآ وإجتماعيآ وفي كل المجالات.

فيما اكد مدراء مدارس ومعلمين بأن تنشئة الأجبال وتعليمهم قائمة على التربية الجهادية والهوية الإيمانية والسير على درب الشهداء حتى تحقيق النصر او الشهادة.

رافق الزيارة رؤوسا اقسام الموارد البشرية نجيب سعدان والتربية الشاملة صادق البجلي وعدد من القيادات التربوية وموجهين وشخصيات إجتماعية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)