shopify site analytics
خارطة العمل الاستراتيجي لوحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية - رئيس جامعة ذمار وقيادة المحافظة في زيارة لمبنى كلية الحاسبات والمعلوماتية - تقيم الدكتورة عائشة القذافي المعرض الفردي لرسومتها في سلطنة عمان - هل تعلمون لماذا الإمارات لا تريد التنازل عن جنوب اليمن? - بالشراكة مع البرنامج الانمائي للامم المتحدة - الحج ركن من أركان الاسلام - القدوة يكتب: الهجوم على رفح يعني المزيد من المعاناة والشهداء - تكتيكات البقاء للنظام الإيراني: القمع والإرهاب والحرب - ياسر عماد وخريجة ذا فويس سحر الصديقي في مهرجان بين الثقافتين - مــن الــفــوائد الــزواج -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تجددت الاشتباكات صباح اليوم بين مسلحين يتبعون حراسة منزل الشيخ صادق بن حسين الأحمر وأفراد من شرطة النجدة المرابطة في حي الحصبة شمال العاصمة صنعاء ولا زالت أصوات اطلاق الرصاص تسمع بين الحين والآخر.

الثلاثاء, 24-مايو-2011
صنعاء نيوز -


اطلاق نار كثيف في حي الحصبة بصنعاء..أنباء عن قصف منزل الشيخ صادق الأحمر من قبل قوات الأمن اليمنية


تجددت الاشتباكات صباح اليوم بين مسلحين يتبعون حراسة منزل الشيخ صادق بن حسين الأحمر وأفراد من شرطة النجدة المرابطة في حي الحصبة شمال العاصمة صنعاء ولا زالت أصوات اطلاق الرصاص تسمع بين الحين والآخر.

وذكرت مصادر لقناة " الجزيرة " ان قوات الأمن اليمنية تقصف منزل الشيخ صادق الأحمر بكثافة في حي الحصبة شمال العاصمة صنعاء .

يأتي هذا في حين يجتمع عدد من القبائل اليمنية اليوم في منزل الشيخ صادق الأحمر لمناقشة الحادثة الأخيرة .

وقال الشيخ صادق الأحمر- زعيم قبيلة حاشد كبرى القبائل اليمنية , في بيان نشر اليوم ان أتباعه اضطروا الى السيطرة على مباني حكومية ووزارات استخدمتها قوات الأمن لاستهدافهم وطرد المجاميع المسلحة منها حفاظا على الأنفس ودرءا للفتنة التي يريدها صالح وأولاده.

وكانت اندلعت ظهر امس مواجهات بين مسلحين تابعين للشيخ صادق الأحمر وأفراد من شرطة النجدة استخدمت فيها الاسلحة المتوسطة والثقيلة وأسفرت عن مقتل 6 وما يزيد عن 40 جريحا من أنصار الشيخ الأحمر بينهم ابن عم الشيخ صادق الاحمر , فيما قتل جندي وجرح 5 آخرين في صفوف القوات الأمنية .

وتأتي المواجهات بعد أقل من يومين على تلويح الرئيس علي صالح ليلة أمس باندلاع حرب أهلية في اليمن عقب رفضه التوقيع على المبادرة الخليجية بنقل السلطة.

وتوقعت مصادر مطلعة بتوسع دائرة الاشتباك و التي تبعد بنحو 4 كم عن ساحة التغيير أمام جامعة صنعاء ، حيث يعتصم آلاف المطالبين برحيل نظام الرئيس صالح ومحاكمته .

ولوحظ صباح اليوم انتشار مسلحين تابعين للشيخ الاحمر على شوارع منطقة الحصبة في حين مازال يسمع اطلاق النار حتى كتابة الخبر .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)