shopify site analytics
اغتيال رجل الأعمال الإسرائيلي في مصر - ما وراء قانون "مكافحة البغاء والشذوذ الجنسي" ( 3-4) - هانم داود: بنات وبنين وسن المراهقه - القدوة يكتب: توحيد الجهود الدولية الهادفة لمحاكمة الاحتلال - المؤامرة الشریرة تحت عنوان "حج البراءة"! - الأخصائية النفسية منى شطا تُحذّر - لاعب منتخب الشباب السابق الدبعي يؤكد تكريم نجوم الرياضة وأجب وأستحقاق وليس هبه! - صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم - الصناعة تعلن عن اطلاق خدمات جديدة عبر البوابة الالكترونية للوزارة - مفاجأة سارّة بشأن سد النهض -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
كشفت هيئة البث الإسرائيلية "مكان" أن شركات الطيران الإسرائيلية تسيير 9 رحلات جوية

الثلاثاء, 13-ديسمبر-2022
صنعاءنيوز -

كشفت هيئة البث الإسرائيلية "مكان" أن شركات الطيران الإسرائيلية تسيير 9 رحلات جوية في الاسبوع من إسرائيل إلى مدينة شرم الشيخ المصرية منذ شهر إبريل الماضي.

وأوضحت الإذاعة الإسرائيلية إن شركات إلعال وأركيعا ويسرائير تسيير الرحلات إلى شرم الشيخ بصورة منتظمة منذ ربيع العام الجاري.

وبدأت ثلاث شركات طيران اسرائيلية هي إلعال وأركياع ويسرائير بتسيير رحلات جوية الى مدينة شرم الشيخ في شبه جزيرة سيناء وذلك اعتبارًا من شهر أبريل الماضي.

وتقوم كل شركة إسرائيلية بتسيير ثلاث رحلات اسبوعيًا.

ويسمح للسياح الاسرائيليين بدخول شرم الشيخ دون الزامهم بالخضوع لفحوصات كشف الكورونا، كما يعفى السياح الإسرائيليون من وجوب الحصول على تأشيرة دخول، غير أنه يتعين عليهم تعبئة استمارة قبل وصولهم إلى المدينة.

المصدر: الإذاعة الإسرائيلية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)