shopify site analytics
ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

بعد استقراره بباريس، الفنان عصام كمال يخوض تجربة غنائية جديدة باللغة الفرنسية

الأربعاء, 14-ديسمبر-2022
صنعاءنيوز -




بعد استقراره بباريس، الفنان عصام كمال يخوض تجربة غنائية جديدة باللغة الفرنسية.
كشف عصام كمال يومه الجمعة 9 دجنبر كليب جديد له بعنوان LE FOND عبر موقع يوتيوب. و يعتبر هذا العمل أول إصداراته باللغة الفرنسية حيث من المرتقب أن يقدم عصام كمال ألبوما كاملا على هذا النحو.
"أغنية LE FOND توجه رسالة أمل لكل من ضاقت به الأحوال و تحمل رسالة تحفيز لتجاوز الظروف الصعبة عبر الإصرار و الثقة بالنفس" رسالة إيجابية يقدمها الفنان لمحبيه في قالب عاطفي على شكل فيديو كليب من إخراج أمين حمدون.
و قد اختار عصام كمال تصوير هذا العمل بباريس و اسطنبول.و اشترك في كتابته و تلحينه مع "لوكا بينيشي" المؤلف الفرنسي من أصول إيطالية كما قام عصام كمال نفسه بالتوزيع الموسيقي حيث مزج بين إيقاع الهيپ هوپ و الأفرو و موسيقى الپوپ الحضرية (pop urbaine) كما يسميها المختصون.
و للتذكير فقد سبق للفنان عصام كمال أن تعامل مع أسماء بارزة عالميا كالشاب خالد و ماهر زين و أوتلانديش و ريدوان و ألفا بلوندي و مجموعة مازاكان الشهيرة التي أسسها في سن الخامسة عشر.، و من المقرر أن يصدر عصام كمال مع هذه الأخيرة عملا جديدا في المستقبل القريب.
https://youtu.be/ToKGmdOfy2w
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)