shopify site analytics
"النقاب ليس من الدين".. تصريح مثير لمدير "هيئة الأمر بالمعروف - سجن معتمرة يمنية بسبب رفضها إهانة شرطية سعودية في مكة المكرمة - لقاء قبلي ينجح في رفع مطارح قبائل عتمة في مدينة الحزم بمحافظة الجوف - السمحي وليد يعقد قرانه اليوم في انتظار الفرحة الكبرى - عقوبات مالية تنتظر جورجينا في السعودية.. أين أخطأت حبيبة رونالدو؟ - تسرب نفطي يهدد بكارثة بيئية لارخبيل سقطرى -   مسئولون في دبي لبيع حقل نفطي جديد بشبوة - باحث سعودي يسخر من الانتقالي ويهدد بإعادته إلى اللا شيء - هكذا... أجبت صديقتي الفرنسية عن شُبان فلسطين.... - فلول الشاه وابنه حلفاءا للملالي ورثة أبيه في النهج والمنهج في مسرحية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
  أعلن في العاصمة الأمريكية عن تعيين الإعلامي والقانوني  السيد ثائر جبارة في منصب المدير العام

الخميس, 15-ديسمبر-2022
صنعاءنيوز -


الخميس : 15/12/2022

أعلن في العاصمة الأمريكية عن تعيين الإعلامي والقانوني السيد ثائر جبارة في منصب المدير العام لـ " قناة الجالية العربية في أمريكا الشمالية وأوروبا والشرق الأوسط ، وجاء هذا القرار مع نهاية العام 2022 وقرب استقبال العام الجديد بغية الإجراءات التي سيتخذها السيد ثائر جبارة بهدف الارتقاء بهذه القناة وتقديم محتوى إعلامي فريد ومميز ، يلبي اهتمامات الجالية العربية المقيمة في أمريكا وأوروبا ، وتعبّر عن واقع الناس وحياتهم واهتماماتهم ، وتسخير خبراته المستندة على التخطيط الاستراتيجي والقدرة على الابتكار والإبداع ، مرتكزا في ذلك على معرفته وخبرته في التطوير والتحديث ،وتقديم محتوى إعلامي قادر على استشراف المستقبل اعتمادا على الصورة المشرقة لكافة أبناء الجاليات العربية في المهجر .

ويأتي تعيين السيد ثائر جبارة في إطار الخطة الهادفة إلى تطوير قناة "الجالية العربية في أمريكا "، وجعلها تتمتع بمقومات النجاح والريادة لدى الجمهور المحلى وشركاء الأعمال على تنوّعهم واختلافهم، وذلك على أيدي فريق عمل محترف وموهوب يتحلى بالخبرة، إلى جانب روح الشباب، ما يجعله قادراً على الابتكار والتطوير وتلبية طموحات المشاهد العربي أينما كان.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)