shopify site analytics
مالذي ينتظر اليمن؟ - ناصر خاتم في رحمة الله - الهجوم الإسرائيلي على أصفهان لم يكن بمسيرات أو صواريخ أرض جو - الاتحاد الأوروبي يحضر الحزمة الرابعة عشرة من العقوبات ضد روسيا - بيان مسيرة صنعاء: نؤكد موقفنا الثابت في مواجهة الظلم والوقوف مع اهلنا بغزة - نداء تحذير للمواطنين نتيجة التغييرات الجوية - الغراندي طوطو و ديزي دروس يشعلان حماس الجمهور بصورة غير متوقعة - الفنان غيث الهايم .. يهيم عشقاً في " روما " - القدوة يكتب: الموقف الأمريكي والاعتراف بالدولة الفلسطينية - معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أعلنت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق انفصالها عن زوجها هيثم زنيتا، مدير التصوير، بعد زواج

الجمعة, 16-ديسمبر-2022
صنعاءنيوز -
ع

أعلنت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق انفصالها عن زوجها هيثم زنيتا، مدير التصوير، بعد زواج دام لما يقرب من عامين ونصف العام.
وأكدت غادة عبدالرازق أن قرار الانفصال جاء بشكل هادئ وراق، بعيدا عن إثارة الجدل والإعلان عبر منصات التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وأكدت غادة عبدالرازق خبر الطلاق لـ"ET بالعربي"، في نفس الوقت رفضت الإعلان أو الإفصاح عن الأسباب الحقيقة التي أدت إلى انفصالها عن هيثم زنيتا.

وفي أول رد فعل صادم من غادة عبد الرازق قامت بحذف صورها مع زوجها من حسابها على انستغرام، بعدما كانت قد نشرت سابقا أكثر من لقطة رومانسية سويا.

وكانت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق قد أعلنت عام 2020 عن زواجها للمرة الـ12 من هيثم زنيتا، مدير تصوير مسلسلها "سلطانة المعز".

المصدر: ET بالعربي + صدى البلد
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)