shopify site analytics
القدوة يكتب: غزة تعيش كارثةً صحية غيرَ مسبوقة - بنك اليمن الدولي ينفي اشاعات أفلاسه - المواصفات تعلن عن وصول أحدث أجهزة فحص وتحليل الذهب - هانم داود تكتب: رضوى عاشور - الحردول يكتب : منير الحردول - قيادي في الحراك الجنوبي يتلقي تهديد بالتصفية الجسدية - المنشد المجاهد عدي السفياني الليث اليماني في محراب الذود عن الوطن - هل ماتزال السيارات والعمارات عالقة في مياه البحر المتوسط في ليبيا - هيئة التأمينات تصرف النصف الثاني من معاش سبتمبر 2020 للمتقاعدين المدنيين - تفاعل كبير مع فيديو أسر مجندات إسرائيليات -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
صرحت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا بأنه إذا كانت هناك طريقة للاستيلاء على النفط

الجمعة, 16-ديسمبر-2022
صنعاءنيوز -

المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا

صرحت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا بأنه إذا كانت هناك طريقة للاستيلاء على النفط والغاز والذهب والماس ومياه الشرب، لشرعت الولايات المتحدة في ذلك على الفور.
جاء ذلك في منشور لزاخاروفا بقناتها الرسمية على تطبيق "تليغرام"، ردا على تصريحات السكرتيرة الصحفية للبيت الأبيض كارين جان بيير بأن واشنطن كانت لتبدأ على الفور بطرد روسيا من مجلس الأمن الدولي التابع لهيئة الأمم المتحدة لو استطاعت إلى ذلك سبيلا.

الخارجية الروسية تعلق على المفاوضات بشأن اتحاد الغاز
كتبت زاخاروفا: "لو كانت هناك طريقة لتدمير روسيا، لكانوا شرعوا في ذلك على الفور.

لو كانت هناك طريقة للاستيلاء على النفط، وكل الغاز، وكل الذهب، وكل الماس، وكل مياه الشرب، وكل شيء في العالم، فإنهم (الولايات المتحدة الأمريكية) سيمضون قدما على الفور.

وإذا كانت هناك طريقة للسيطرة على الكون، لاستعانوا بها على الفور.

ببساطة لا توجد وسيلة لذلك كله، والحمد لله. وإلا لكانوا شرعوا في ذلك كله على الفور".

وكانت السكرتيرة الصحفية للبيت الأبيض قد صرحت في وقت سابق بأنه "إذا كانت هناك طريقة لاستبعاد روسيا من مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة، فسنبدأ على الفور في القيام بذلك. لسوء الحظ، لا نرى فرصة لتغيير قواعد الأمم المتحدة، ولذا فنحن نركز على الجهود المستمرة لعزل روسيا والمنظمات الدولية ومحاسبة روسيا، بما في ذلك من خلال العقوبات والتدابير القسرية التي أعلناها اليوم، كما رأيتم".

المصدر: تليغرام

الأمم المتحدة
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)