shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نظمت اﻹدارة العامة لتنمية المرأة بالتنسيق مع الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء بمحافظة إب

الإثنين, 19-ديسمبر-2022
صنعاءنيوز -


إب / صنعاء نيوز
    
نظمت اﻹدارة العامة لتنمية المرأة بالتنسيق مع الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء بمحافظة إب يوما ترفيهيا لأسر وأبناء الشهداء ،  تحت شعار "شهداؤنا فخر أمتنا وعنوان عزتنا وكرامتنا" .

وخلال اليوم الترفيهي الذي استهدف 500 من أسر وأبناء الشهداء ، أكد وكيل المحافظة قاسم المساوى حرص قيادة السلطة المحلية بالمحافظة على توفير الرعاية الكاملة لأسر وأبناء الشهداء تقديرا لتضحياتهم في سبيل الله والدفاع عن الحق والدين والوطن .. مشيدا بمبادرة اﻹدارة العامة لتنمية المراة، وتعاون حديقتي السلام وجرافة في تنظيم هذه الفعالية التي تستهدف تعزيز الدعم النفسي وإدخال الفرحة الى نفوس أبناء وأسر الشهداء .

ودعا وكيل المحافظة المساوى ، رجال المال والأعمال والميسورين إلى المساهمة في دعم ورعاية أسر الشهداء والجرحى واﻷسرى والمرابطين، إنطلاقا من الواجب الديني والوطني ، واستشعارا للمسئولية الجماعية تجاه من قدموا أرواحهم رخيصة دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره ..
 
 فيما أوضحت مدير عام تنمية المرأة بالمحافظة نورا السقاف: أن هذه الفعالية تأتي ضمن خطة وبرامج اﻹدارة للاهتمام بأسر وأبناء الشهداء وتقديم الرعاية الكاملة لهم .. مشيرة الى أنه خلال اليوم المفتوح، توزيع الحلويات، وإقامة مادبة غداء لأسر وأبناء الشهداء إكراماً لتضحيات ذويهم في الدفاع الوطن. 

واكدت السقاف أهمية رعاية ودعم أسر وأبناء الشهداء وتلبية احتياجاتهم بما يخفف من معاناتهم في ظل الظروف الصعبة الراهنة .. داعية الجميع إلى تجسيد الإخاء والتعاون في رعاية أسر الشهداء كأقل واجب تجاه تضحياتهم في سبيل الله والذود عن حياض الوطن .

الى ذلك عبرت أسر الشهداء عن الامتنان على هذه اللفتة الكريمة التي تعكس الاهتمام بأسر وأبناء الشهداء، ومدى الاستفادة من الذكرى السنوية للشهيد في تعزيز روح البذل والعطاء.

رافقه خلال الزيارة مديرا الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء بالمحافظة محمد عبدالباقي المساوى، والاعلام عبدالباسط النوعه، وعدد من الشخصيات الإجتماعية .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)