shopify site analytics
صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم - الصناعة تعلن عن اطلاق خدمات جديدة عبر البوابة الالكترونية للوزارة - مفاجأة سارّة بشأن سد النهض - إسرائيليون يوجهون اتهامات إلى مصر بانتهاك "التفاهمات الأخيرة" حول رفح - خطة إسرائيلية لإدارة قطاع غزة ما بعد الحرب - هجوم إسرائيلي كبير على مصر - هانم داود تكتب: بنات وبنين وسن المراهقه - جامعة الدول العربية تتدخل لتشكيل حكومة في ليبيا - رئيس الجامعة يتفقد مراكز العزل والمرضى بمستشفى الوحدة الجامعي بمعبر - المهرجان الاول للمانجو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاءنيوز

الثلاثاء, 20-ديسمبر-2022
صنعاءنيوز -

أعلنت 19FortyFive أنه يمكن اعتبار الطائرة البريطانية ذات المقعدين Sea Vixen التي تقلع من حاملة الطائرات، أسوأ طائرة مقاتلة في التاريخ على الإطلاق.

صحيفة أمريكية: بمقدور مقاتلة " سو-35 إس" الروسية اكتشاف أحدث قاذفة إستراتيجية أمريكية

ويشير موقع 19FortyFive الأمريكي، إلى أن "هذه الطائرة سيئة للغاية، حيث أن نسبة 38 بالمئة من مجموعها تحطم نتيجة حوادث وقعت خلال أعوام 1952-1972".

ويضيف: زودت الطائرة Sea Vixen بقمرة قيادة خارج مركز الثقل وذيل مزدوج من اجل زيادة كمية الوقود.

ووفقا له "قد تكون هذه الميزات، هي السبب في جميع الحوادث. وقد احتفظ بها البريطانيون على مدى 20 عاما، على الرغم من أنها كانت تسقط من حاملات الطائرات، ومن امتلاكهم طائرات F-4 فانتوم".

ويضيف: 55 طائرة من مجموع 145 من طراز Sea Vixen لم تشارك أبدا في معارك جوية، ومع ذلك تحطمت أو تضررت، ما أدى إلى مقتل 51 طيارا.

المصدر: لينتا. رو
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)