shopify site analytics
لاعب منتخب الشباب السابق الدبعي يؤكد تكريم نجوم الرياضة وأجب وأستحقاق وليس هبه! - صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم - الصناعة تعلن عن اطلاق خدمات جديدة عبر البوابة الالكترونية للوزارة - مفاجأة سارّة بشأن سد النهض - إسرائيليون يوجهون اتهامات إلى مصر بانتهاك "التفاهمات الأخيرة" حول رفح - خطة إسرائيلية لإدارة قطاع غزة ما بعد الحرب - هجوم إسرائيلي كبير على مصر - هانم داود تكتب: بنات وبنين وسن المراهقه - جامعة الدول العربية تتدخل لتشكيل حكومة في ليبيا - رئيس الجامعة يتفقد مراكز العزل والمرضى بمستشفى الوحدة الجامعي بمعبر -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - هنأت الأرجنتينية كاميلا مايان زوجها ألكسيس ماك أليستر بتتويجه مع منتخب الأرجنتين بلقب بطل كأس العالم

الثلاثاء, 20-ديسمبر-2022
صنعاءنيوز -

هنأت الأرجنتينية كاميلا مايان زوجها ألكسيس ماك أليستر بتتويجه مع منتخب الأرجنتين بلقب بطل كأس العالم لكرة القدم، التي استضافتها قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر ولغاية 18 ديسمبر 2022.
وكتبت كاميلا مايان "تدوينة" عبر صفحتها على موقع "إنستغرام" جاء فيها: "أنا أحبك يا بطل!! لا توجد كلمات، لقد فعلناها! إلى الأمام الأرجنتين".

وعلق ألكسيس ماك أليستر على "تدوينة" زوجته، قائلا: "فلنمارس الجنس يا حبيبي

ميسي يحطم رقم الأسطورة بيليه.. ويحتل مركز الوصافة في قائمة هدافي مونديال قطر
إقرأ المزيد

الأرجنتين تهزم فرنسا وتتوج بلقب بطلة كأس العالم 2022 (فيديو)
وتغلب منتخب الأرجنتين على فرنسا بركلات الترجيح (4-2)، بعد تعادلهما (3-3) في الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة النهائية التي جرت بينهما مساء أمس الأحد، على ملعب "لوسيل" بقطر.

وتوج المنتخب الأرجنتيني بلقب بطل كأس العالم لكرة القدم، بعد انتظار طال 36 عاما، وذلك للمرة الثالثة في التاريخ بعد عامي (1978 و 1986)، مقابل لقبين لفرنسا في عامي (1998 و2018).

المصدر: "instagram/camimayan"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)