shopify site analytics
خارطة العمل الاستراتيجي لوحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية - رئيس جامعة ذمار وقيادة المحافظة في زيارة لمبنى كلية الحاسبات والمعلوماتية - تقيم الدكتورة عائشة القذافي المعرض الفردي لرسومتها في سلطنة عمان - هل تعلمون لماذا الإمارات لا تريد التنازل عن جنوب اليمن? - بالشراكة مع البرنامج الانمائي للامم المتحدة - الحج ركن من أركان الاسلام - القدوة يكتب: الهجوم على رفح يعني المزيد من المعاناة والشهداء - تكتيكات البقاء للنظام الإيراني: القمع والإرهاب والحرب - ياسر عماد وخريجة ذا فويس سحر الصديقي في مهرجان بين الثقافتين - مــن الــفــوائد الــزواج -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  أمر الرئيس علي عبد الله صالح،اليوم، بالقبض على الشيخ صادق الأحمر وأشقائه، وأعلن موقع وزارة الدفاع اليمنية "26 سبتمبر" في رسالة نصية "صدور أمر من الرئيس صالح بالقبض القسري على من وصفهم بالمتمردين أولاد الأحمر، بغية محاكمتهم بالتمرد المسلح". يذكر أن الشيخ صادق الأحمر هو أحد الأبناء العشرة لزعيم القبيلة الراحل عبد الله الأحمر.

الخميس, 26-مايو-2011
صنعاء نيوز -
الرئيس صالح يصدر امراً باعتقال صادق الأحمر وأشقائه


أمر الرئيس علي عبد الله صالح،اليوم، بالقبض على الشيخ صادق الأحمر وأشقائه، وأعلن موقع وزارة الدفاع اليمنية "26 سبتمبر" في رسالة نصية "صدور أمر من الرئيس صالح بالقبض القسري على من وصفهم بالمتمردين أولاد الأحمر، بغية محاكمتهم بالتمرد المسلح". يذكر أن الشيخ صادق الأحمر هو أحد الأبناء العشرة لزعيم القبيلة الراحل عبد الله الأحمر.

و قالت مصادر رسمية بصنعاء بأن النيابة العامة تعد أمرا بالقبض القهري على المتمردين أولاد الأحمر وغيرهم لمحاكمتهم بتهمة الخيانة العظمى والتمرد المسلح, ويجري حاليا إعداد ملف بالجرائم التي ارتكبها المتمردون أولاد الأحمر وغيرهم بحق المواطنين وقتل وإصابة عدد منهم في حي الحصبة بصنعاء ومهاجمة وقصف عدد من المصالح والمنشآت الحكومية والخاصة وعدد كبير من منازل المواطنين ومهاجمة بعض المرافق الخدمية كالمدارس والتمترس فيها والاعتداء منها على المواطنين وتشريد مئات الأسر من القاطنين في حي الحصبة, إضافة إلى محاولة زعزعة الأمن والاستقرار وإقلاق السكينة العامة في العاصمة صنعاء.

إلى ذلك قال أهالي ضحايا حي الحصبة أنهم سيرفعون دعاوى قضائية ضد القتلة أولاد الأحمر وفي مقدمتهم هاشم , جراء ما ارتكبوه من جرائم بحق أقربائهم الذين قضوا أو أصيبوا خلال الأيام الماضية باعتداءات أولاد الأحمر وعصاباتهم المسلحة عليهم ومهاجمتهم إلى داخل منازلهم وقتل عدد منهم بدم بارد وإصابة آخرين دونما ذنب ارتكبوه وتشريدهم من منازلهم بالقوة, وقالوا إن دعاواهم ضد أولاد الأحمر ستتضمن المطالبة بالقصاص العادل منهم وتعويضهم ماديا.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)