shopify site analytics
صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم - الصناعة تعلن عن اطلاق خدمات جديدة عبر البوابة الالكترونية للوزارة - مفاجأة سارّة بشأن سد النهض - إسرائيليون يوجهون اتهامات إلى مصر بانتهاك "التفاهمات الأخيرة" حول رفح - خطة إسرائيلية لإدارة قطاع غزة ما بعد الحرب - هجوم إسرائيلي كبير على مصر - هانم داود تكتب: بنات وبنين وسن المراهقه - جامعة الدول العربية تتدخل لتشكيل حكومة في ليبيا - رئيس الجامعة يتفقد مراكز العزل والمرضى بمستشفى الوحدة الجامعي بمعبر - المهرجان الاول للمانجو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - من منطلق التعاون والارتباط بحبل الله تتم الانجازات وتتحدى الصعاب ويتم التوفيق والنجاح

السبت, 24-ديسمبر-2022
صنعاءنيوز / علي النقذي -

زار مدير عام مديرية عتمة رئيس المجلس المحلي المهندس/ عبدالمؤمن يحي الجرموزي عزلة بني العراص بمخلاف بني بحر بالمديرية صباح اليوم السبت ومعه واطلع خلال زيارته على الاعمال المنجزة في طريق مغربة الحيم بني العارص ربيعة بني بحر .
وكان في استقبال مدير المديرية والاخوة ابو مصطفى الرضي مشرف مخلاف بني بحر والاخ ابو سليمان القادري مشرف مخلاف سماه والاخ مدير مكتب الصناعة والتجارة بشير يفاعة .. كل من الاخوة الشيخ/ عصام محمد السمحي شيخ ضمان مخلاف بني بحر والشيخ/ جلال السمحي عضوا المجلس المحلي بالمديرية والمشرف المباشر للعمل في المشروع
رجل المال والاعمال/ معاذ العزي قائد حفيظ..
وخلال الزيارة اطلع المهندس الجرموزي ومرفقيه على سير العمل في اعداد وتجهيز المشاركة المجتمعيه التي يسارك الاهالي والمجتمع المحلي في رص طريق (مغربة الحيم بني العراص ربيعة بني بحر) بمسافة ستة كيلوا متر كمرحلة ثالثة والتي تربط بالازفلت الموصل (طريق ذمار الحسينية الدولي) والمارة من منطقة الميدان والمتصل بمركز المديرية.. مشيدا بجهود الاخوة المساهمين في قرى عزلة بني العراص السبع القرى في اقتراب موعد تقديم المساهمة والمحددة بثلاثين الف حجر ..
واثنى مدير عام المديرية على جهود الاخوة المشرفين على تجهيز المساهمة المجتمعية لتبدا مرحلة الدعم من ادارة المديرية وتبدأ عملية الرص في مطلع بداية العام القادم بسهر يناير حيث ينتظر الاهالي انجاح المشروع الحلم الذي سيخرجهم عن العزلة التي يعيشونها ابناء سبع قرى بعزلة بني العراص وحصارهم جراء وعورة الطريق ومعاناتهم في نقل مرضاهم ومنتجاتهم الزراعية الى الاسواق اليمنية المختلفة.
وقال مدير المديرية الطريق شريان الحياة ولابد من العمل الجاد والمتواصل حتى انجاز عملية الرص التي ستبدا في الايام القليلة القادمة ان شاءالله.
واشار الى اهمية جهود المواطنين في سرعة العمل والانجاز حتى تسهل عملية ايصال بقية الخدمات الى قرى ونجوع المحمية مثل فرق التلقيح للاطفال وفرق الارشاد الزراعي والبيطري وايضا وصول الحصادات الزراعية بسهولة ويسر للمواطنين وبتكلفة اقل في حال انجز مشروع الرص وغيرها من الخدمات والمعونات الغذائية التي ستمر عبر الطريق خدمة للمواطن ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)