shopify site analytics
شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا - رسالة الله إلى العالم أن الثورة الايرانية جاءت لتبقى - بعد إشرافه على إيصال المساعدات إلى غزة - ترشيح مسؤول جديد للأمم المتحدة في صنعا - وصول 19 ضابطا إماراتيا وإسرائيليا إلى جزيرة عبدالكوري -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
السيد يوسف بلقاسمي يتفقد بمدينة كلميم سير إجراء امتحانات الكفاءة المهنية الخاصة بالهيئات التابعة لقطاع التربية الوطنية- دورة دجنبر 2022.

الأحد, 25-ديسمبر-2022
صنعاءنيوز -


متابعة : عمر دغوغي الإدريسي

قام السيد يوسف بلقاسمي، الكاتب العام لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، يوم الجمعة 23 دجنبر 2022، بزيارة إلى مراكز إجراء امتحانات الكفاءة المهنية - دورة دجنبر 2022، بمدينة كلميم، شملت مركز الثانوية التأهيلية باب الصحراء، والمركز الجهوي للتوجيه المدرسي والمهني، وذلك لتتبع سير إجراء امتحانات الكفاءة المهنية، وتنفيذ مختلف محطات وتدابير هذه العملية ،وفق ما تنص عليه المذكرات التنظيمية والتوجيهية بهذا الخصوص، بحضور السيد مدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين والسيد المدير الإقليمي للوزارة بكلميم.

وقدمت للسيد الكاتب العام توضيحات حول أعداد المترشحات والمترشحين بالمديرية الإقليمية لكلميم، والفئات المعنية باجتياز هذه الامتحانات، وعدد المراكز والموارد البشرية التي تمت تعبئتها لضمان مرور هذا الاستحقاق في أجواء جيدة.

وشكلت هذه الزيارة، التي تزامنت وانعقاد الدورة العادية للمجلس الإداري للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة كلميم واد نون، مناسبة، أيضا، للسيد الكاتب العام تفقد خلالها الفضاءات الرياضية بالثانوية المذكورة، كما زار المركز الجهوي للتوثيق والتنشيط والإنتاج التربوي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)