shopify site analytics
الكابتن جميل الطاهري يمني مسلم تم تعيينه قائد شرطة هامترامك بامريكا - وقفة تضامنية مع لطلبة الجامعات الغربية والشعب الفلسطيني بجامعة ذمار - كلية العلوم الإداريّة تستضيف مجلس الجامعة السابع - ورشة لتوصيف برنامجي الدكتوراه بجامعة ذمار - ورشة عمل لتجسيد الموجهات القيادية في برامج العمل التنموي بمحافظة إب - رئيس جامعة إب يتفقد سير عملية التنسيق والقبول للعام الجامعي الجديد - نصرا من الله وفتحآ قريب..!! -    الإطلاع على سير العمل بفرع الهيئة المواصفات والمقاييس بعمران - تدريب أبناء الشهداء على تعلم الحاسب بعمران - ورشة عمل تعريفية في التقييم المعزز لمواطن بالبيضاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - توفي تسعة أشخاص وإصابة آخرين في محافظة البيضاء أمس إثر انهيار منزل قديم على منازلهم..فيما نجاء آخرين

الأحد, 25-ديسمبر-2022
صنعاءنيوز -

البيضاء/محمد صالح المشخر
توفي تسعة أشخاص وإصابة آخرين في محافظة البيضاء أمس إثر انهيار منزل قديم على منازلهم..فيما نجاء آخرين من حادثة الانهيار ذاته من موت محتم.
وقالت مصادر محلية في محافظة البيضاء إن منزل قديم انهار في قرية دجرة منطقة الشرف في ريف البيضاء على عدة منازل بجانبه مما أدى إلى وفاة ستة أشخاص من اسرة واحدة بينهم 2 بنات (4سنوات)و(20سنة) وأربعة أطفال وهم.
مزنة مهدي ناصر زين البدوي،
نعمة مهدي ناصر زين البدوي،
قصي مهدي ناصر زين البدوي،
سلمان مهدي ناصر زين البدوي،
ماهر مهدي ناصر زين البدوي
فريد مهدي ناصر زين البدوي،
و3من المنقذين من الجيران.وهم،أحمد عمر خلف وعمر عبدالله حسين خلف وناصر مطلوب ناصر..
وأشارت المصادر إلى أن فرق الإنقاذ هرعت إلى مكان الحادثة لإنقاذ الأشخاص الستة مما أحدثه الانهيار ولكنهم وصلوا بعد فوات الآوان.

وأوضحت المصادر أنه تم نقل جميع الجرحى في الحادثة إلى مستشفى الثورة العام بالمحافظة وهما علي ناصر غرامة وعلي احمد المسبحي. لتلقي العلاج اللازم.

وتقدمت قيادة السلطة المحلية والتنفيذية والاشرافية في محافظة البيضاء بآحر التعازي والمواساة إلى أسر الشهداء التسعة ومتمنين الشفاء العاجل للمصابين الجرحي في الحادث الأليم فيهم في قرية دجرة منطقة الشرف في ريف البيضاء
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)