shopify site analytics
القدوة يكتب: توحيد الجهود الدولية الهادفة لمحاكمة الاحتلال - المؤامرة الشریرة تحت عنوان "حج البراءة"! - الأخصائية النفسية منى شطا تُحذّر - لاعب منتخب الشباب السابق الدبعي يؤكد تكريم نجوم الرياضة وأجب وأستحقاق وليس هبه! - صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم - الصناعة تعلن عن اطلاق خدمات جديدة عبر البوابة الالكترونية للوزارة - مفاجأة سارّة بشأن سد النهض - إسرائيليون يوجهون اتهامات إلى مصر بانتهاك "التفاهمات الأخيرة" حول رفح - خطة إسرائيلية لإدارة قطاع غزة ما بعد الحرب - هجوم إسرائيلي كبير على مصر -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تلقت نقابة الصحفيين اليمنيين بلاغا من إدارة قناة بلقيس الفضائية تفيد فيه تعرض مراسليها في محافظة مأرب

الثلاثاء, 27-ديسمبر-2022
صنعاءنيوز -

تلقت نقابة الصحفيين اليمنيين بلاغا من إدارة قناة بلقيس الفضائية تفيد فيه تعرض مراسليها في محافظة مأرب خليل الطويل وعلي الجرادي لمحاولة اعتداء وتهجم وإشهار السلاح في وجهيهما وإطلاق شتم وكلمات نابية من قبل مجموعة مسلحة يرتدي أفرادها الزي المدني ويستقلون دوريات عسكرية تتبع السلطات الأمنية.
إن نقابة الصحفيين اليمنيين وهي تستنكر بشدة هذه الواقعة الخطيرة، تطالب السلطات الأمنية بمحافظة مأرب سرعة التحقيق، وإلقاء القبض على الجناة، وتوفير الحماية للزميلين الطويل والجرادي.
وتجدد النقابة مطالبتها للسلطة المحلية والجهات الأمنية في مأرب بتوفير بيئة آمنة للعمل الصحفي، ومعاقبة منتهكي الصحافة، خصوصا وأن هذه الحادثة ليست الأولى التي يتعرض فيها مراسلو قناة بلقيس والصحفيين في مأرب للانتهاكات، دون التحقيق فيها ومحاسبة مرتكبيها.
نقابة الصحفيين اليمنيين
25-12-2022
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)