shopify site analytics
اغتيال رجل الأعمال الإسرائيلي في مصر - ما وراء قانون "مكافحة البغاء والشذوذ الجنسي" ( 3-4) - هانم داود: بنات وبنين وسن المراهقه - القدوة يكتب: توحيد الجهود الدولية الهادفة لمحاكمة الاحتلال - المؤامرة الشریرة تحت عنوان "حج البراءة"! - الأخصائية النفسية منى شطا تُحذّر - لاعب منتخب الشباب السابق الدبعي يؤكد تكريم نجوم الرياضة وأجب وأستحقاق وليس هبه! - صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم - الصناعة تعلن عن اطلاق خدمات جديدة عبر البوابة الالكترونية للوزارة - مفاجأة سارّة بشأن سد النهض -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - جددت جماعة "أنصار الله" الحوثية التحذير من "عواقب أية إجراءات اقتصادية يتخذها التحالف العربي بقيادة السعودية

الجمعة, 30-ديسمبر-2022
صنعاءنيوز -

جددت جماعة "أنصار الله" الحوثية التحذير من "عواقب أية إجراءات اقتصادية يتخذها التحالف العربي بقيادة السعودية" لما يعتبره الحوثيون استهدافا للشعب اليمني".

وقال عضو الوفد الوطني المفاوض لجماعة "أنصار الله"، عبد الملك العجري: "إن الإقدام على أي تصعيد اقتصادي لا معنى له إلا إعاقة أي تقدم في حلحلة الملف الإنساني والاقتصادي"، مؤكدا أن "الإقدام على أي تصعيد اقتصادي سيكون توجها معاكسا لجهود وأهداف اللقاءات المكثفة التي شهدتها الأسابيع الفائتة".

وحمل عبد الملك العجري "دول العدوان مسؤولية أية تداعيات قد تنتج عن إقدامها على تصعيد اقتصادي جديد يستهدف الشعب اليمني"، في إشارة إلى "الخطوات التي ستتخذها صنعاء للرد على ذلك التصعيد والتي يرجح أن تداعياتها ستكون واسعة ومزلزلة بالنظر إلى الرسائل والتحذيرات التي وجهتها صنعاء خلال الأسابيع الماضية"، وفق ما نقلت قناة "المسيرة".

وفي وقت سابق، شدد رئيس الوفد الحوثي محمد عبد السلام على أن "أي تصعيد اقتصادي "سيقلب الطاولة" وسيؤدي إلى عواقب وخيمة".

وكان زعيم جماعة "أنصار الله" عبد الملك بدر الدين الحوثي قد أكد في خطابه الأخير أن "أية خطوات تصعيدية يتخذها تحالف العدوان في الجانب الاقتصادي أو العسكري، ستقابل بتحرك قوي وواسع التأثير من جانب صنعاء".

ونهاية الأسبوع الفائت، زار وفد عماني رفيع المستوى العاصمة صنعاء والتقى بزعيم الحوثيين ورئيس المجلس السياسي الأعلى للجماعة ورئيس هيئة الأركان الحوثية، حيث وصف رئيس الوفد الحوثي تلك اللقاءات بـ"المثمرة"، مشيرا إلى أنها تأتي "استكمالا لسلسلة لقاءات ومباحثات مع أطراف العدوان وأطراف دولية".

المصدر: "المسيرة"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)