shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

زفت المؤثرة وصانعة المحتوى المغربية ، ريم القادري rimkadiriofficie ، خبرا سارا لمتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

الجمعة, 30-ديسمبر-2022
صنعاء نيوز/ -





زفت المؤثرة وصانعة المحتوى المغربية ، ريم القادري rimkadiriofficie ، خبرا سارا لمتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وشاركت قادري “ريل” عبر صفحتها الشخصية على نفس المنصة، أعلنت من خلاله عن إطلاق ماركة خاصة بالمحجبات وتحديدا “Les foulards”.

وكان متابعو المؤثرة المغربية، فوجئوا بخبر ارتدائها الحجاب، مباشرة بعد أدائها لمناسك العمرة، قبل أسابيع قليلة.

وشاركت القادري الشهيرة ب rimkadiriofficiel صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، أثناء تواجدها في مسجد بمكة المكرمة، أرفقتها بتعليق يتضمن إعلان وضعها الحجاب، الأمر الذي أثنى عليه محبوها ومتابعوها عبر مواقع التواصل.

وكتبت القادري: “اوه نعم، رسميا محجبة.. اللهم اهدني إلى ارتداء الحجاب وتبثني عليه، ولا تشغلني بما يشتت ذهني عن رضاك، ربي ثبتني على الحجاب الذي يرضيك، يا من فاض نوره أركان السماوات والأرض، أسألك أن تنير قلبي بالحجاب الذي يرضيك عني”.

وطرحت صانعة المحتوى سؤالا على متابعتها قائلة: “عاودولي على الحجاب واش دايرينو؟ كيفاش درتوه؟ واش كتفكرو تديروه”.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)