shopify site analytics
مصادر إسرائيلية تؤكد عدم وجود السنوار في رفح وتكشف مكانه المحتمل - إبعاد الناشطة المناخية غريتا بالقوة من مظاهرة لدعم فلسطين - محتجون يضرمون النار بالإطارات التالفة في عدن - القدوة يكتب: اكتشاف المقابر الجماعية وارتكاب الإبادة الجماعية - انطلاق المهرجان الوطني الأول للمانجو اليمني - اطلاق سراح 49 صيادا يمنيا من سجن ترمة الإرتيري - قيادات جامعة ذمار تشارك في مسيرة - جامعة ذمار تقيم وقفة تضامنيه مؤيدة لطلبة الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار يدشن الامتحانات النهائية بكلية الحاسبات - منيغ يكتب: ليست بالرَّكيكة عن الحكومة الضاحكة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

محافظة إب السياحية احدى المحافظات اليمنية، فهي اجمل المحافظات بما تمتلك من مقومات تأريخية

الإثنين, 02-يناير-2023
صنعاءنيوز /:بقلم /حميد الطاهري -






محافظة إب السياحية احدى المحافظات اليمنية، فهي اجمل المحافظات بما تمتلك من مقومات تأريخية وسياحية  ،مذهلة بجمال طبيعتها الخلابه، تسر الناظرين اليها.  لها العديد من الاسماء المختلفة التي اطلقت عليها في الماضي والحاضر، فهي عاصمة اليمن السباحية"وروضة المحبة والسلام"وجنة الله في ارضه"وهي القلب النابض لليمن الواحد "وهي معشوقة اليمن الكبير" وهي باريس اليمن الحبيب"واللواء الأخضر "كم هذه المحافظة جميلة في مناظرها الساحرة التي يعشقها كل من زاروها من مختلف مناطق اليمن الكبير، ومن مختلف الدول العربية والإسلامية، وكذلك من مختلف دول العالم، فهي محبوبة قلوب كل ابنائها ولكنها مجروحه من حكام العهد الحاضر، الذين حولوها من اجمل محافظة إلى محافظة انتشار سرطان فسادهم الذين افسدوا فيها فساد بلا حدود،
اه كم انا مجروح عليكي ياروضة المحبين لكي، من الفاسدين الذين افسدوا في ارضك الخضراء، واكلوا الاخضر واليابس فيكي.
ان محافظة إب تقطر دمعا من الفاسدين الذين ينهبون المال العام وممارسة مختلف المخالفات القانونية التي تعجز الالسن والاقلام عن عملية حصرها، ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم على كل الفاسدين الذين يمارسون مختلف انواع الفساد.
اليوم اكتب مقالتي بأحرف الحزن والألم على محبوبتي إب، بما اسمع واشاهد كل يوم من اخبار من العديد من المواطنين المغلوبين على امرهم من العديد من المدراء الفاسدين،و الحكام الظالمين الذين يمارسون انواع الفساد و الظلم ولا رحمة في قلوبهم، كون الرحمة نزعت من قلوبهم، واحب اطرح لكل القراء الاحباء في اسطر مقالتي، العديد من اعمال الفاسدين والظالمين الذين يمارسون اعمالهم في تحقيق مصالحهم الشخصية، ولا يهمهم مصالح المواطنين المغلوبين على انفسهم.
كم هذه الاشياء محزنة ومؤلمه للجميع، وكم هناك من مواطنين لديهم قضايا لها سنوات لم تحل وقد خسروا كل مالديهم، ولكن للأسف الشديد مازالوا في متابعه  لقضاياهم عسى ان يجدوا العداله، ولكن العداله في غياب تام عنهم، والموجود في العديد من المكاتب الحكومية والمحاكم والنيابات انتم تعرفوا ذلك تماما،
انه عدم وجود الحكام الصادقين في اعمالهم، اما في المكاتب اسعار المعاملات حق كل من لديهم معاملات غالية الثمن، والكل يعرف ذلك، ولا غريب على احد.
اليوم سمعت اخبار من مصادر موثوقة، بان ترخيصات البناء لدةر الرابعه اوالخامس او او، التي تمنح من مكتب الاشغال بمركز المحافظة، وفروعه في مديريات "الظهار والمشنه وريف إب"  اسعار باهضه الثمن، تصل مابين اربعه مليون ريال، وإلى سبعه مليون ريال يمني، وهذه من مصادر موثوقة كما وصلت وانا اكتب الحقيقه لاغير، لكل من لايعرفون الحقائق.
واننا سوف نكشف الحقائق للرأي العام ولن نسكت كون اقلامنا سلاحنا ضد الحكام الظالمين، والفاسدون الذين افسدوا في المحافظة، واتمنى من نيابة الاموال العامة و اجهزة الرقابة القيام  بواجبها في محاسبة كل الفاسدين في مكتب الاشغال بمركز المحافظة، وفروعه في مديريات المحافظة وغيرهم من فاسدون في المكاتب الاخرى،، كون تأريخهم اسود كسواد نار جهنم، واسألوا كل من لهم معاملات في هذا المكتب وفروعه اوذاك المكتب ، ياقيادة المحافظة.

والسؤال هنا يطرح نفسه لقيادة المحافظة الممثله في الاخوه اللواء عبدالواحد صلاح محافظ المحافظة، والعميد امين علي الورافي امين عام المجلس المحلي بالمحافظة، ووكلاء المحافظة البالغ عددهم"20"وكيلا سبحان الله مااعظمهم، لامثيل لهم، وقالوا في فيديوهات لهم "من لهم مظلمة عندهم من المواطنين" سوف ينصفونهم بما لهم عندهم، ان فيديوهاتهم جميلة ولكن مع الاسف لم يقوموا بإنصاف اي مواطن له مظالم عندهم، والسؤال يطرح نفسه هنا ل وكلاء المحافظة ال20 هناك من تم الرد عليكم في فيديوهات عبر"اليوتيوب" يقولون ان لهم مظالم عندكم؟ فهل من تجاوب منكم مع من لهم مظالم عندكم ايها الوكلاء ال20؟ ام ماذا...
كم انا مجروح على ماتشهده روضة الله في ارضه "إب السياحية" في عهد حكام العهد الحاضر، من اعمال تمارس بشكل يومي من قبل الحكام الظالمين الذين يمارسون انواع الظلم، وكذلك من قبل الفاسدين الذين افسدوا فسادا لم تشهده المحافظة في الماضي، والمواطنين يدفعون ثمن ذلك.. وتساؤلاتي  هنا لقيادة المحافظة اين العداله ياقيادة المحافظة؟ واين محاسبة كل فاسد افسد؟ واين محاسبة كل ظالم ظلم كل مواطن؟ واين المسيرة القرآنية ياقيادة المحافظة؟ واين انتم من خطابات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي حفظه الله،؟ واين انتم من صرخات المظلومين الذين لاحول ولاقوة لهم؟ واين انتم من فساد الفاسدين؟
فهل حان الوقت في وضع حد لكل مايحدث في المحافظة؟ ام انكم ياقيادة المحافظة مع كل مايمارس من الحكام الظالمين والفاسدين؟ هذه تساؤلاتي تطرح لكم ياقيادة المحافظة عسى ان نجد اجابة صريحه منكم..
فان عين الله عزوجل لاتنام فهو المشاهد لكل ما يحدث وهو المنتقم  من الحكام الظالمين والفاسدين، ومن هم معهم والله سوف ياخذ بحق كل المظلومين كونه على كل شيء قدير، ولامفر من حسابه..
في الحلقه القادمه سوف نكشف العديد من الحقائق للرأي العام ولن نسكت في محاربة الحكام الظالمين والفاسدين في محافظة إب السياحية، وغيرها..واقلامنا سلاحنا في محاربة الحكام الظالمين والفاسدون...
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)