shopify site analytics
رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية - أياد راضي وعقدة جلد الذات - دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك" - منيغ يكتب: ليبيا شَظَايَا نَوَايَا (1من5) - العفو الدولية تطالب بتنفيذ قرار مجلس الأمن لمنع “الإبادة” في غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تعرض السيناريست المصري تامر حبيب لهجوم كبير، بعد تعليقه على الحكم الصادر على الفنانة منة شلبي

الجمعة, 06-يناير-2023
صنعاءنيوز -

تعرض السيناريست المصري تامر حبيب لهجوم كبير، بعد تعليقه على الحكم الصادر على الفنانة منة شلبي في اتهامها بإحراز جوهر الحشيش بقصد التعاطي.

ونشر صورة تجمعه مع منة شلبي، عبر صفحته الشخصية على موقع "إنستغرام"، وعلق عليها: "يا ما انت كريم يا رب.. الحمد لله".

ورد حبيب، على الجمهور المهاجم له بعد دعمه للفنانة منة شلبي، من خلال حسابه الشخصي بموقع فيس بوك.

كتب تامر: "فوجئت بناس كتير بتعمل ايموچي ضحك علي تعليقات اصدقائي في البوست اللي نزلته من شوية بقول فيه الحمد لله على الحكم في قضية منة شلبي".

أضاف: "والموضوع استفزني و ماكنتش فاهم ليه، فدخلت اشوف مين الناس اللي فشتها عايمة قوي كده، لقيتهم كلهم ناس ماعرفهومش و من پروفايلاتهم اي عيل اهبل يفهم الناس دول اتجاهاتهم ايه و قصدهم ايه…. فتمام، اضحكوا جامد… علي الاقل امتوا بتضحكوا او بتسخروا من خبر مبهج و مفرح كل البني آدمين اللي تتوفر فيهم مواصفات الانسانية…. و ان شاء الله لما نشوفكم في مصايب و ازمات و محن تحرق قلوبكم و قلوب اللي بيحبوكم ، ده لو كان فيه حد بيحبكم او كنتوا تفهموا اصلاً يعني ايه حب، احنا مش هانضحك… احنا هانقول اللهم لا شماتة، و حسبنا الله و نعم الوكيل".

وكانت محكمة جنايات القاهرة في مصر، اليوم الخميس، قد قضت بمعاقبة الفنانة منة شلبي بالحبس سنة مع إيقاف التنفيذ وتغريمها 10 آلاف جنيه، في اتهامها بإحراز جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي.

المصدر: وسائل إعلام مصرية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)