shopify site analytics
مفاجأة سارّة بشأن سد النهض - إسرائيليون يوجهون اتهامات إلى مصر بانتهاك "التفاهمات الأخيرة" حول رفح - خطة إسرائيلية لإدارة قطاع غزة ما بعد الحرب - هجوم إسرائيلي كبير على مصر - هانم داود تكتب: بنات وبنين وسن المراهقه - جامعة الدول العربية تتدخل لتشكيل حكومة في ليبيا - رئيس الجامعة يتفقد مراكز العزل والمرضى بمستشفى الوحدة الجامعي بمعبر - المهرجان الاول للمانجو - نزلاء الاصلاحية المركزية بالأمانة يقسو على اتحاد الشرطة - سماوي والجسار يؤكدان على أهمية تمتين الروابط الثقافية بين الأردن والكويت -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

البعض من الاعلاميين الرياضيين وايضا ممن يسمون انفسهم اعلاميين رياضيين ( الدخلاء ) شنوا ولازالوا

الجمعة, 06-يناير-2023
صنعاءنيوز -


البعض من الاعلاميين الرياضيين وايضا ممن يسمون انفسهم اعلاميين رياضيين ( الدخلاء ) شنوا ولازالوا يشنون حملة مسعورة من خلال كتاباتهم القذرة من سب وشتم واتهامات وصل الحال بهم لاستخدام الفاظ منحطة وغير اخلاقية حتى ان البعض خرج عن طور الاخلاق ودخل في العرض والشرف وكل هذه الحملات ضد الاتحاد العام لكرة القدم وشخص رئيس الاتحاد الشيخ الكريم احمد صالح العيسي وضد اللجنة الاعلامية بالاتحاد ممثلة بشخص الزميل الاستاذ معاذ الخميسي هذا الرجل النبيل الذي ومن خلال فترة عمله في الاتحاد وعلاقاته الشخصية قدم الكثير والكثير للإعلاميين الرياضيين وغيرهم

فعند اي مشاركات لمنتخبات القدم سواء خليجية او عربية او غيرها يطلبون من الاتحاد واللجنة الاعلامية بضرورة تسفيرهم لمرافقة تلك المنتخبات متناسيين كتاباتهم المسيئة ومنشوراتهم القذرة..وتظهر رائحة نتنه من هؤلاء وبواقحة واتهام الاتحاد انه لم يسفرهم وانه ما بيسفر إلا مدري من وهكذا وهم على هذا المنوال..
ومع هذا لو كان انتقادهم بناء وفيه جانب إيجابي في تنبيه الاتحاد لمعالجة الاخطاء والسلبيات التي ترافق عمل الاتحاد كان سيتم التعامل مع تلك الانتقادات بإيجابية لكن للاسف كل كتاباتهم ومنشورات ساقطة ومنحطة..وهنا نتكلم بالعقل والمنطق تسبوا وتلاعنوا وتدخلوا في الاعراض وتشتوا تسافروا..فمن غير المعقول ان يتم التعامل معكم باسلوب جيد وانتم منحطين وتافهين..

بالامس وبالصدفة تابعت بيان ما يسمى بالجمعية اليمنية للاعلام الرياضي ( جمعية الاعلاميين الرياضيين الأسم السابق ) المدعومة من قطر هذه الجمعية من الذي معترف بها وكيف تشكلت ومن هم اعضاءها ؟..على العموم من خلال قرأتي للبيان تبين ان الذي صاغة واحد غبي وجاهل وفيه افتراء وكذب ومغالطة لما هو واقعي..فمثلا عندما يقول ان الاتحاد واللجنة الاعلامية للاتحاد تتعمد في إقصاءهم من مرافقة المنتخبات..وهنا اولا من انتم ؟ ثانيا الاتحاد لا يتعامل مع مثل هكذا مسميات..وثالثا ولنكون واقعيين اليوم من ضمن الوفد الاعلامي المشارك في خليجي البصرة فيهم من ينتمون لهذه الجمعية ايضا قبل قرابة عام احد المنتمين لما يسمى هذه الجمعية رافق بعثة المنتخب الأول وليس هذا فحسب بل انه تعرض قبل سنة ونص لمرض وتم تسفيره للقاهرة للعلاج على نفقة الشيخ احمد العيسي..وهنا والكل يعرف ان رجل الخير والبر والاحسان الشيخ العيسي يتكفل بعالج الكثير والكثير من ابناء الشعب اليمني على حسابه الخاص..
وكان المفروض ان تعالجه الجمعية..وهذا الشخص لم يكتب مقال واحد يشكر فيه من عالجه او سفره..بل وللاسف كانت كتاباته كلها مدح وشكر لشخص اخر لا يستحق الذكر..وبعد كل ما قدم له يوجه كتاباته ضد الشيخ العيسي واتحاد القدم..ناكري المعروف..وهناك الكثير من من ينتمون لهذه الجمعية تم تسفيرهم ورافقوا منتخبات القدم في اكثر من مشاركة وبواسطة الاستاذ معاذ الخميسي رئيس اللجنة الاعلامية وايضا منهم من تعالج على حساب الشيخ العيسي..مع ان الجانب الانساني ليس موضوعنا بس الشيئ بالشيئ يذكر..
فمثلا لو نعود لخليجي الرياض او خليجي 21 في البحرين والعدد الكبير من الاعلاميين اغلبهم من ما يسمى هذه الجمعية.. تم استئجار طائرة خاصة عبر طيران الخليج لنقل اللاعلامين وبعض الضيوف..وللاسف البعض نسي نفسه في فندق السفير مقر إقامة الاعلاميين وما فيش داعي نذكر بلاوي البعض ممن ينتسبون للجمعية..
وللتوضيح اكثر فمن ينتسبون لهذه الجمعية اغلبهم سافروا مع منتخبات القدم واكثر من مرة بل البعض منهم حطم الرقم القياسي في مرافقة منتخبات القدم..

كما ان ما جاء في ذلك البيان مجافي للحقيقة والاستاذ معاذ الخميسي رئيس اللجنة الاعلامية فتح قلبه واللجنة لجميع الاعلامين وبجهوده الكبيرة سفر عدد كبير من الاعلاميين مع منتخبات القدم وايضا بعلاقاته الشخصية مع بعض الاتحادات سفر عدد من الاعلاميين او قد نسيتوا يا اوغاد..

الزميل العزيز معاذ الخميسي لم يكن يوما اقصاءي او انتهازي او مستأتر او انتقاءي..بل كان يتعامل مع جميع الاعلاميين بكل ود وحب واحترام وتواضع واخاء حتى مع ناكري المعروف والجميل..انسان لا يحقد ولا يحسد ولا يبغض ولا ولا ولا ....الخ..وصحفي من الطراز الاول يعمل بمهنية عالية وامانة ونزاهة واخلاص والكل يعرف من هو معاذ الخميسي بس البعض أصابهم العمى..وعين الشمس لا تغطئ بغربان عفوا بغربال..
فمعاذ الخميسي كامل الاوصاف..فيما انتم حثالة المجتمع..

وعندما يقول البيان انه سيتخذ خطوات اخرى ( البيان المسخرة ) او عاد تشتكوا بالاتحاد إلى الامم المتحدة ومجلس الامن يفرض عليه عقوبات او يضع الاتحاد تحت البند السابع..
وبعدين مقاطعة اخبار الاتحاد انتم مقاطعين لها منذ فترة ولو كان لديكم صحف او مواقع اخبارية وجهات عمل كنتم عاد تسعفوا انفسكم وتشتحطوا وتسافروا عبر جهاتكم مش منتظرين في باب الاتحاد والشيخ والاستاذ معاذ يسفروكم..هيا وكيف انتم جمعية عزوا انفسكم بدل البهذلة والشحت..والاتحاد لديه موقع اخباري وصفحة رسمية في الفيسبوك وفي مختلف مواقع التواصل الاجتماعي ويتابعوه الملايين في الداخل والخارج..

فاي جمعية اعلامية او اي كيان اعلامي لا يستطيع توفير سفرية او رحلة علاجية لاي من منتسبيه فهذه الجمعية او الكيان فاشلة ومجرد اسم..والعبرة ليست في تشكيل جمعية ومنتظر من الاخرين يساعدوك ويتبرعوا لك

اتحاد القدم الوحيد الذي سفر اغلب الاعلاميين الرياضيين والعدد الاكبر ليس من حساب الاتحاد بل على نفقة الشيخ احمد العيسي..وفي اليمن 27 اتحاد لم يحظى خمسة اعلاميين بالسفر مع تلك الاتحادات
وبعدين اتحاد القدم ليس ملزم بتسفير ذلك الاعلامي او هذا الكم من الاعلاميين
فاي اعلامي يتبع جهة يعمل فيها هي من تعمل على تسفيره وابتعاثة لمرافقة منتخبات اتحاد القدم او اي اتحادات اخرى وكذلك الجمعية او الاتحاد الاعلامي الذي ذلك الاعلامي عضو فيه هو المختص في تسفير أعضاءه او احد من أعضاءه او من خلال علاقاته الجيدة مع الاتحادات..

الكثير ممن سافروا مع منتخبات القدم البعض كتبوا ومدحوا وتحولوا إلى ابواق..واليوم عندما انقطع الحنفي عليهم تحولوا إلى منظرين..

موسوس الجمعية شخص مثابر وشق مستقبله بطريقتك الخاصة وكان ينتقد ويكتب ويعبر ويتهم......الخ..وعندما التقى بالشيخ أحمد العيسي في القاهرة. قال انه تفاجئ بسلام الشيخ له وانه لم يكن يتوقع ذلك ووجد الشيخ لا يحقد ومتسامح....الخ من الكلام الذي كتبه على صفحته في الفيسبوك عن اللقاء..

على فكرة هناك بعض المنضمين لما يسمى الجمعية ايضا منضمين في الاتحاد العام للاعلام الرياضي الذي يرأسه الدكتور جميل طربوش
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)