shopify site analytics
حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
دشّنت الهيئة النسائية الثقافية العامة بمديرية عتمة محافظة ذمار اليوم فعاليات ميلاد سيدة نساء العالمين السيدة

الإثنين, 09-يناير-2023
صنعاءنيوز -

15جمادى الآخرة 1444هـ
يناير 2023م

دشّنت الهيئة النسائية الثقافية العامة بمديرية عتمة محافظة ذمار اليوم فعاليات ميلاد سيدة نساء العالمين السيدة فاطمة الزهراء عليها السلام بفعالية ثقافية في مدرسة الوادي الاخضر في خبش بعزلة المطبابة (طالبات)

وخلال التدشين اكدت مسؤولة الهيئه النسائيه الثقافية العامة لأنصار الله بمديرية عتمة الأستاذه: بغداد صلاح أهمية الاحتفاء بميلاد الزهراء -عليها السلام- لاستلهام الدروس والعِبر من حياتها ومواقفها ذات التأثير التربوي والأخلاقي والثقافي، الذي يسهم في تعزيز الهوية الإيمانية والثقافة القرآنية.

واستعرضت مقتطفات من سيرة ونهج سيدة نساء العالمين الزهراء عليها السلام وحياتها المليئة بالجهاد والصمود في إرساء تعاليم وقيم الدين الإسلامي.

وحثت على أستشعار المسؤولية أمام الله في تربية الأجيال التربية الإيمانية ومكارم الأخلاق حاثة الطالبات على التسلح بالوعي والبصيرة أمام مخططات الاعداء التي تسهدف المراءة  المسلمة ببشكل اساس ، محذرة من الإنخداع بالمظاهر الزائفة التي يستخدمها الأعداء في حربهم الناعمة التي تستهدف القيم الايمانية والأخلاق الفاضلة وتذهب بزكاء وحياء المرأة المؤمنة.

فيما اكدت كلمات الفعالية المكانة العظيمة لسيدة نساء العالمين، ومقتطفات من سيرتها ونهجها وحياتها المليئة بالجهاد والصمود في إرساء تعاليم وقيم الدين الإسلامي.

واعتبرت سيدة نساء العالمين الأنموذج الأرقى للمرأة المؤمنة، والأسوة الحسنة في تعزيز عوامل الصمود في وجه العدوان، ومواجهة الحرب الناعمة وتحصين المجتمع.
••••••
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)