shopify site analytics
لاعب منتخب الشباب السابق الدبعي يؤكد تكريم نجوم الرياضة وأجب وأستحقاق وليس هبه! - صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم - الصناعة تعلن عن اطلاق خدمات جديدة عبر البوابة الالكترونية للوزارة - مفاجأة سارّة بشأن سد النهض - إسرائيليون يوجهون اتهامات إلى مصر بانتهاك "التفاهمات الأخيرة" حول رفح - خطة إسرائيلية لإدارة قطاع غزة ما بعد الحرب - هجوم إسرائيلي كبير على مصر - هانم داود تكتب: بنات وبنين وسن المراهقه - جامعة الدول العربية تتدخل لتشكيل حكومة في ليبيا - رئيس الجامعة يتفقد مراكز العزل والمرضى بمستشفى الوحدة الجامعي بمعبر -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  لعل الجميع والغالبية ادركوا الآن وبعد ما حصل من اثارة الزوابع وعرفوا الدوافع عند بعض قليل (متسكع )

الإثنين, 09-يناير-2023
صنعاءنيوز /:معاذ الخميسي -

انه اليمني ..! عزة..وكرامة..وشموخ..وإباء !

* لعل الجميع والغالبية ادركوا الآن وبعد ما حصل من اثارة الزوابع وعرفوا الدوافع عند بعض قليل (متسكع )..أن وراء الأكمة نيات سوداء..وكتابات صفراء ..وعِواء !

* قالوا (واقي الساق) فظهر فيديو يؤكد أن الأمر حصل في نادي النصر السعودي أغنى نادٍ يقدم أعلى عائد سنوي للاعب في العالم (كريستيانو رونالدو) !

* قالوا ملابس وجاكت البرد فظهر المنتخب في المباراة بالجاكتات مع وجود المطر..ولديه عدة بدلات..واسكت تلك القلة..!

* والذي أخرسهم تماماً..ووجه لهم رداً قاسياً وموجعاً هو منتخبنا الوطني..وجميع اللاعبين الذين لعبوا مباراة كبيرة ومشرفة ورائعة وممتعة..واثبتوا من خلالها أنهم أقوياء..وعظماء..بعيداً عن أي استهدافات..أو استقصادات كنا نخاف أن تؤثر عليهم وتشتت حالهم وتفكيرهم وتهز ثقتهم وتنال من معنوياتهم ونحن الذي نعيش في ظروف صعبة بل وقاهرة..واوجاع لا أول لها ولا آخر..لكنهم ردوا على البعض القليل من المتفوهين والمتنطعين والشامتين والحاقدين بطريقتهم الخاصة وبإداء ممتع وكبير وحرص واخلاص وعزيمة واصرار على أن يكونوا الأفضل..رغم الخسارة بعد أن تقدم منتخب عمان بهدف ثم تقدم منتخبنا بهدفين ثم كان التعادل..ثم التراجع بهدف..ثم اهدار فرصة التعادل باضاعة ضربة الجزاء !

* هؤلاء اللاعبين 95‎%‎ منهم لأول مرة يلعبون مع المنتخب الأول..وهذا بحد ذاته مغامرة محسوبة..وشاهد اثبات أن لدينا من النجوم الكثير ..وليس لدينا من يوفر حتى القليل من حقهم من الدعم من أموال تُنهب وثروات تُصادر !

* قالوا للجميع هاهو الانسان اليمني يأتي من بين ركام حرب طاحنة وأوضاع مأساوية وكله قوة وإصرار ليتغلب على الصعاب..ويقهر المستحيلات والتحديات !

* وردوا على (اتفه الناس) ممن اشاع او باع ليستهزئ باليمنيين ويفتح باب (التبرعات) أن اليمن وشعبها كانوا ومازالوا وسيظلوا أكثر شموخاً وعظمة وعزةً وكرامةً وإباء..مهما تكالبت الظروف ..أو ساءت الأحوال..والذي وفر للمنتخبات وللاعبين كل شيء ممكن..وجعل من كرة القدم في سنوات الضياع والشتات نافدةً للفرح والسعادة..ولتوحيد اليمنيين..قادر على أن يستمر .. ولن ينقهر ..وباطن الأرض خير من ظاهرها..وتعيش الجمهورية اليمنية..تعيش..تعيش..تعيش!!

#معاذ_الخميسي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)