shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تغلبت عمان على اليمن 3-2 الاثنين على ملعب البصرة الدولي ضمن منافسات المجموعة الأولى لكأس "خليجي 25"

الثلاثاء, 10-يناير-2023
صنعاءنيوز -

تغلبت عمان على اليمن 3-2 الاثنين على ملعب البصرة الدولي ضمن منافسات المجموعة الأولى لكأس "خليجي 25" لكرة القدم بعد مباراة كانت الأكثر إثارة في البطولة حتى الآن.
وسجل حارس مرمى اليمن، علي فضل بالخطأ في مرماه، وأرشد العلوي، وعصام الصبحي أهداف عمان، في الدقائق 2، و38، و47، بينما أحرز عبد الواسع المطري وعمر الداحي هدفي اليمن في الدقيقتين 12، و30.


وشهدت المباراة إهدار العماني أرشد العلوي ضربة جزاء بغرابة، بعدما سدد الكرة في المدرجات إثر انزلاقه بسبب الأمطار.

وبهذا الفوز، تصدرت عمان ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط بانتظار مباراة السعودية (3 نقاط) والعراق (نقطة) لاحقا، وبقي اليمن من دون نقاط.

وكان منتخب عمان قد اقتنص نقطة مهمة في الجولة الأولى أمام منتخب العراق مستضيف البطولة، حيث انتهت مواجهة المنتخبين بالتعادل السلبي، بينما سقط اليمن أمام السعودية بهدفين دون رد.

المصدر:
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)