shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أكدت دراسة أمريكية حديثة بأنه لا يوجد أي ضرر أو خطر من الأشعة المنبعثة من شاشات الحاسب الآلي على الأم الحامل أو الجنين فالأشعة الصادرة من الحاسب الآلي أشعة مماثلة تماماً للأشعة التي تنبعث من أجهزة التلفاز العادية.

الجمعة, 27-مايو-2011
صنعاء نيوز -
الكمبيوتر لا يؤثر على الأم الحامل أو الجنين


أكدت دراسة أمريكية حديثة بأنه لا يوجد أي ضرر أو خطر من الأشعة المنبعثة من شاشات الحاسب الآلي على الأم الحامل أو الجنين فالأشعة الصادرة من الحاسب الآلي أشعة مماثلة تماماً للأشعة التي تنبعث من أجهزة التلفاز العادية.
وأشارت الدراسة حسبما نقل موقع اليوم السابع إلى أنة لا تنبعث من الحاسب الآلي أي أشعة سينية ضارة ولا توجد أي مخاطر تتعرض لها المرأة الحامل أو يتعرض لها الجنين من جراء الجلوس أمام أجهزة الكمبيوتر لكن على الأم الحامل أن تبتعد عن إرهاق العمل أمام شاشة الحاسب الآلي.
وأضافت الدراسة أن على الحامل تجنب الجلوس والعمل أمام الكمبيوتر لمدة طويلة مما يؤدى إلى سكون الرقبة في حين تتحرك كلاً من اليدان والرسغان حركة محدودة نسبياً، حيث يصبح هناك احتمال للإصابة ببعض المشاكل في أربطة وعضلات الرقبة واليدين.
ولهذا لا بد من أخذ قسط من الراحة بعد كل ساعة عمل في الأوقات العادية وبشكل خاص في فترة الحمل.
وتنصح الدراسة الحامل بتجنب وضع ساق على أخرى أثناء الجلوس واختيار مقعد مريح يسند الظهر والساقين أثناء العمل وذلك للتقليل من التعب والصداع.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)