shopify site analytics
اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أعلن برنامج الأمم المتحدة للبيئة (UNEP) أوائل الشهر الجاري أسماء الفائزين الستة بجوائز "أبطال الأرض" لعام 2011 وعلى رأسهم رئيس المكسيك فيليبي كالديرون وأسطورة الموسيقى العالمية أنجليك كيدجو والمغامر لويس بالمر، حيث تلقّى الفائزون جوائزهم في حفلٍ أقيم في المتحف الأمريكي للتاريخ الطبيعي في مدينة نيويورك.

الجمعة, 27-مايو-2011
صنعاء نيوز -

الأمم المتحدة تعلن أسماء الفائزين بجائزة أبطال الأرض 2011

أعلن برنامج الأمم المتحدة للبيئة (UNEP) أوائل الشهر الجاري أسماء الفائزين الستة بجوائز "أبطال الأرض" لعام 2011 وعلى رأسهم رئيس المكسيك فيليبي كالديرون وأسطورة الموسيقى العالمية أنجليك كيدجو والمغامر لويس بالمر، حيث تلقّى الفائزون جوائزهم في حفلٍ أقيم في المتحف الأمريكي للتاريخ الطبيعي في مدينة نيويورك.

وكان الأبطال الفائزون لهذا العام من القادة البيئيين الذين يمثل عملهم اليومي وقيادتهم ومناصرتهم للشؤون البيئيّة ابتكاراً عملياً في مجال البيئة.

تمّ إطلاق جائزة "أبطال الأرض" وهي أرفع جائزة بيئيّة لدى الأمم المتحدة في العام 2005، وكانت شركة إل جي الكترونيكس (LG) أكبر الشركات الداعمة لهذا البرنامج منذ العام 2010، حيث بلغت مشاركتها 700 مليون وون كوري سنوياً لنشر الوعي حول القضايا البيئية على الصعيدين الإقليمي والعالمي والمساهمة في تطوير حلول عمليّة.

وقال نائب الرئيس التنفيذي لشركة إل جي الكترونيكس يونغ كي كيم: "لجائزة "أبطال الأرض" معنىً خاص لدى الجميع في إل جي." وأضاف: "إن أساس الإجراءات الحازمة لمعالجة القضايا الهامة المتعلقة بالبيئة يتّضح هنا اليوم بين الحائزين على هذه الجائزة من القادة البيئيين الذين سيمهّد شغفهم وإبداعهم وتفانيهم طريق النجاح لنا أثناء سعينا لنجعل العالم مكاناً أفضل للجميع."

وقد كرّم برنامج الأمم المتحدة للبيئة حتى اليوم أربعة وستين فرداً ومنظمة على قيادتهم ورؤاهم وإلهامهم وعملهم أجل البيئة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)