shopify site analytics
"النقاب ليس من الدين".. تصريح مثير لمدير "هيئة الأمر بالمعروف - سجن معتمرة يمنية بسبب رفضها إهانة شرطية سعودية في مكة المكرمة - لقاء قبلي ينجح في رفع مطارح قبائل عتمة في مدينة الحزم بمحافظة الجوف - السمحي وليد يعقد قرانه اليوم في انتظار الفرحة الكبرى - عقوبات مالية تنتظر جورجينا في السعودية.. أين أخطأت حبيبة رونالدو؟ - تسرب نفطي يهدد بكارثة بيئية لارخبيل سقطرى -   مسئولون في دبي لبيع حقل نفطي جديد بشبوة - باحث سعودي يسخر من الانتقالي ويهدد بإعادته إلى اللا شيء - هكذا... أجبت صديقتي الفرنسية عن شُبان فلسطين.... - فلول الشاه وابنه حلفاءا للملالي ورثة أبيه في النهج والمنهج في مسرحية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تصدر اسم الفنانة البحرينية، هيفاء حسين، "تريند" محرك البحث "غوغل" ومواقع التواصل في السعودية، الجمعة

السبت, 14-يناير-2023
صنعاءنيوز -

تصدر اسم الفنانة البحرينية، هيفاء حسين، "تريند" محرك البحث "غوغل" ومواقع التواصل في السعودية، الجمعة بعد تعليقها على انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي.
وقالت الفنانة البحرينية في مقابلة أجرتها على قناة أبوظبي الرياضية: "المشكلة أن كريستيانو رونالدو كان في ريال مدريد وأنا أشجع الهلال وهو راح النصر، الحين يا ربي شو أسوي؟".


وتابعت: "سمعنا أن ميسي سينضم للهلال، أحس اني بيصيرلي انفصام بالشخصية، لأن أنا الحين مع الهلال ولا مع كريستيانو ولا مع ميسي ولا مع البحرين ما أدري شو السالفة..".

وكان رونالدو وقع قبل أيام، عقدا مع النصر السعودي لمدة عامين ونصف العام، فيما يعتقد أنها واحدة من أكثر الصفقات المربحة في تاريخ كرة القدم، وذلك بعد رحيله عن مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وانتشرت خلال الساعات الماضية، أنباء تفيد بأن الهلال الغريم المحلي لنادي النصر، يخطط بدوره لإبرام صفقة من العيار الثقيل من خلال ضم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

المصدر: مواقع التواصل
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)