shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
يواصل الفنان المغربي  Mocci حصد نجاح كبير من خلال عمله الفني الجديد" طالت الغيبة"

الأحد, 15-يناير-2023
صنعاءنيوز -


- Mocci يتألق في طالت الغيبة ويحقق 25 مليون مشاهدة



يواصل الفنان المغربي Mocci حصد نجاح كبير من خلال عمله الفني الجديد" طالت الغيبة"، عبر قناته الرسمية على اليوتيوب. ومختلف تطبيقات الاغاني الشهيرة والإذاعات المغربية والعربية .

واستطاع "Mocci" أن يحقق نجاحا كبيرا خلال وقت وجيز، حيث حققت الأغنية أزيد من 25 مليون مشاهدة على منصة يوتيوب.

وتعامل "MOCCI" في أغنيته الجديدة من ناحية الإشراف الفني مع " Kania "، و"أرت وورك" عاد لـ "محمد الإدريسي"، فيما تكلف بـالميكس والماستورينغ "الكسندر فيكرلي"، ومن انتاج "SSC MUSIC .

ويعتبر "Mocci" من بين اقوى الفنانين المغاربة الذين برزوا بمنطقة الشمال في السنوات الأخيرة، حيث يسعى للمضي قدما في مشاوره الغنائي في المغرب وخارجه.

واختار النجم المغربي أن يتعامل في جديده الفني مع شركة الإنتاج "SSC MUSIC"، التي استطاعت أن تحقق عشرات الملايين من المشاهدات مع ثلة من الفنانين بفضل انتاجاتها العالمية، منذ أن أسست مقرها بمدينة طنجة في ماي 2018، من أجل الترويج للموسيقى المغربية ومساعدة الفنانين المغاربة على تطوير أعمالهم الفنية.

بالإضافة إلى تعاملها مع أشهر الفنانين، تقوم "SSC MUSIC" بتنظيم مجموعة من الفعاليات وتدير مشاريع كبار الفنانين، بما في ذلك وKouz1، Kania Ainak، Houssainy، Brak، Slumpoe، ومسلم.

يشار إلى أن"MOCCI"، استطاع أن يحقق ربع مليار مشاهدة على اليوتيوب في ظرف وجيز من دخوله إلى عالم الراب، كما له مجموعة من الأغاني الناجحة التي حققت ملايين المشاهدات من بينها "تمنيت الحب"، "خليني"، "خلاص" وغيرها من الأعمال الناجحة.

والجدير بالذكر أن أغنية " طالت الغيبة ' تم تطرحها عبر مختلف التطبيقات الخاصة بالأغاني من بينها تطبيق "Spotify" و"deezer"، التي يحظى من خلالها " MOCCi" بأزيد من نصف مليون مستمع شهريا.

ويذكر أن محمد عاليت هو الاسم الحقيقي لـ"Mocci"، ابن مدينة العرائش، بدأ مشواره الفني في عالم الراب سنة 2005، وحاول من خلال أغانيه التطرق لمجموعة من المواضيع التي تخص المجتمع والحياة اليومية التي يعيشها المواطن المغربي البسيط.

https://youtu.be/8Oiv-fqp1W4








أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)