shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أعلن الملياردير برنار أرنو، مالك مجموعة LVMH الفاخرة، تعيين ابنته دلفين في منصب رئيسة "كريستيان ديور

الأحد, 15-يناير-2023
صنعاءنيوز -

أعلن الملياردير برنار أرنو، مالك مجموعة LVMH الفاخرة، تعيين ابنته دلفين في منصب رئيسة "كريستيان ديور".
وستشغل دلفين، البالغة من العمر 47 عاما، منصب الرئيس والمدير التنفيذي للعلامة التجارية الفرنسية، اعتبارا من فبراير المقبل، بعد إحداث تغيير كبير في المجموعة التي تقف وراء العلامات التجارية العالمية الفاخرة، منها "لوي فويتون"، و"فيندي"، و"جيفنشي"، و"تيفاني أند كومباني".

وستنتقل أرنو، التي أصبح والدها أغنى رجل في العالم الشهر الماضي، من علامة "لوي فويتون"، حيث شغلت منصب نائب الرئيس التنفيذي منذ عام 2013.

وقد أمضت سابقا أكثر من عقد في "ديور"، وشاركت عن كثب بجائزة LVMH لمصممي الأزياء الشباب.

وفي بيان صحفي، وصف برنار أرنو مسيرة ابنته في الشركة بأنّها "محددة بالتميّز".

ونُقل عنه قوله: "بفضل قيادتها، زادت الرغبة بشراء منتجات "لوي فويتون" بشكل كبير، الأمر الذي مكّن العلامة التجارية من تحقيق مبيعات قياسية جديدة بانتظام".

وتابع: "إن رؤيتها العميقة، وخبرتها التي لا تضاهى، ستكون بمثابة أصول حاسمة في دفع عجلة التطوير المستمر لكريستيان ديور".

وتنضم دلفين إلى العلامة التجارية التي تتطلع إلى استئناف النمو المستدام، الذي تميّزت به ديور قبل "كوفيد-19".

وتأتي هذه الخطوة أيضا في الوقت الذي تتجه فيه "ديور"، إسوة بعلامات الأزياء الفاخرة الأخرى بالصناعة، إلى موسم حافل بالعروض الكبرى والمجموعات الجديدة.

وخلال الشهرين المقبلين، من المقرّر أن تقدّم العلامة مجموعة الملابس الرجالية الجديدة، ومجموعة الأزياء الراقية، وكذلك مجموعة الملابس الجاهزة للنساء، خلال النسخ المرتقبة من أسبوع الموضة في باريس.

ويأتي إعلان الأربعاء، بعدما شهدت مجموعة LVMH سلسلة من التغييرات أخيرا، حيث سيحل الابن الثاني لأرنو، أنطوان، محل المدير التنفيذي سيدني توليدانو، كرئيس تنفيذي للشركة القابضة، التي من خلالها تمتلك العائلة حصتها المسيطرة في المجموعة.

كما أُعلن الأربعاء أن رئيس "ديور" المنتهية ولايته، بيترو بيكاري، سيتولى منصب رئاسة "لويس فويتون"، على أن يشغل مايكل بيرك رئيسها التنفيذي الحالي منصبا لم يكشف عنه بعد في إمبراطورية أرنو الفاخرة.

وارتفع سعر سهم المجموعة بعد أنباء حول تعديل المناصب بالإمبراطورية.

وشهدت السنوات الأخيرة أيضًا قيام "ديور" بتعيين سفراء ومساعدين من المشاهير، من ترافيس سكوت إلى نجمة التنس إيما رادوكانو، ونجمة البوب الكوري جيسو.

يعود الفضل إلى برنارد أرنو على نطاق واسع بتحويل ثروات ديور على مر السنين منذ انخراطه في العلامة التجارية لأول مرة عام 1984.

المصدر: رويترز + وسائل إعلام فرنسية

باريس
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)