shopify site analytics
الكابتن جميل الطاهري يمني مسلم تم تعيينه قائد شرطة هامترامك بامريكا - وقفة تضامنية مع لطلبة الجامعات الغربية والشعب الفلسطيني بجامعة ذمار - كلية العلوم الإداريّة تستضيف مجلس الجامعة السابع - ورشة لتوصيف برنامجي الدكتوراه بجامعة ذمار - ورشة عمل لتجسيد الموجهات القيادية في برامج العمل التنموي بمحافظة إب - رئيس جامعة إب يتفقد سير عملية التنسيق والقبول للعام الجامعي الجديد - نصرا من الله وفتحآ قريب..!! -    الإطلاع على سير العمل بفرع الهيئة المواصفات والمقاييس بعمران - تدريب أبناء الشهداء على تعلم الحاسب بعمران - ورشة عمل تعريفية في التقييم المعزز لمواطن بالبيضاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - شهدت مديرية مودية في محافظة أبين جنوب اليمن، اليوم الإثنين، معارك شرسة بين مسلحي الإماراتية

الثلاثاء, 17-يناير-2023
صنعاءنيوز -
 

أبين .. معارك عنيفة في مودية والقاعدة” ترسل تعزيزات عسكرية

شهدت مديرية مودية في محافظة أبين جنوب اليمن، اليوم الإثنين، معارك شرسة بين مسلحي الإماراتية وقبائل المعروفة باسم “الزمرة” والمدعومة من حزب الإصلاح وتنظيم القاعدة.

وقالت مصادر محلية إن اشتباكات عنيفة تدور في الأثناء، بين الطرفين، وسط أنباء تتحدث عن إرسال تنظيم القاعدة للمئات من عناصره لخوض معركة جديدة ضد مسلحي “الانتقالي” في مودية.

جاء ذلك، في أعقاب اجتياح فصائل “الإنتقالي” للقرى السكنية في المديرية، مسقط رأس ما كان يعرف بـ”الزمرة”، وقيادات الإصلاح، بعد إرسالها الأربعاء الماضي، لتعزيزات عسكرية كبيرة من زنجبار إلى مودية.

وفي السياق قالت مصادر قبلية، إن المئات من عناصر تنظيم القاعدة، وصلت الساعات الماضية، إلى أطراف مديرية مودية، قادمة من مديرية حطيب جنوبي محافظة شبوة الحدودية.

أخر الأنباء الواردة من مودية أفادت أن الاشتباكات امتدت إلى المناطق الشمالية لمديرية مودية

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)