shopify site analytics
عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - شيع اليوم بعد صلاة الجمعة جثامين خمسة شهداء من أسرة شوبر وهم عبدالرحمن شوبر و زوجته فتحيه محمد الجهمي وبناته حنان و ريم و مريم عبدالرحمن شوبر الذين استشهدوا وهم في منزلهم

الجمعة, 27-مايو-2011
صنعاء نيوز -

شيع اليوم بعد صلاة الجمعة جثامين خمسة شهداء من أسرة شوبر وهم عبدالرحمن شوبر و زوجته فتحيه محمد الجهمي وبناته حنان و ريم و مريم عبدالرحمن شوبر الذين استشهدوا وهم في منزلهم اثر الأعمال العدوانية و الاعتداءات السافرة لعصابات أولاد الأحمر الإجرامية و التخريبية التي طالت عدد من المنازل السكنية الآمنة للمواطنين في حي الحصبة وبعض المؤسسات الحكومية .
و خلال التشييع الذي تقدمه مدير دائرة التوجيه المعنوي العميد الركن علي حسن الشاطر و رئيس مصلحة شؤون القبائل الشيخ احمد صالح دويد دانت الجماهير الغفيرة المشيعة للشهداء هذا العمل الإجرامي والتخريبي الذي قضى على أسرة بأكملها وهي في منزلها بما فيهم من أطفال ونساء ..معبرين عن استنكارهم لمثل هذه الأعمال التي لا يقرها الشرع و لا القانون وتعاليم ديننا الإسلامي الحنيف .
و حمل المشيعون أولاد الأحمر وعصابتهم الإجرامية المسلحة كافة النتائج المترتبة على هذه الأعمال البشعة التي طالت المواطنين الابريا والمسالمين في الحي السكني بالحصبة التي أثارت الرعب والخوف في نفوس المواطنين .
هذا وقد وريت جثامين الشهداء الطاهرة الثرى الى مثواها الأخير في مقبرة خزيمة بعد الصلاة عليهم في جامع قبة المهدي بأمانة العاصمة .
شارك في التشييع عدد من أعضاء المجالس المحلية والشخصيات الاجتماعية وأهالي وأقارب الشهداء وجمع غفير من المواطنين .
سبأ
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)