shopify site analytics
"النقاب ليس من الدين".. تصريح مثير لمدير "هيئة الأمر بالمعروف - سجن معتمرة يمنية بسبب رفضها إهانة شرطية سعودية في مكة المكرمة - لقاء قبلي ينجح في رفع مطارح قبائل عتمة في مدينة الحزم بمحافظة الجوف - السمحي وليد يعقد قرانه اليوم في انتظار الفرحة الكبرى - عقوبات مالية تنتظر جورجينا في السعودية.. أين أخطأت حبيبة رونالدو؟ - تسرب نفطي يهدد بكارثة بيئية لارخبيل سقطرى -   مسئولون في دبي لبيع حقل نفطي جديد بشبوة - باحث سعودي يسخر من الانتقالي ويهدد بإعادته إلى اللا شيء - هكذا... أجبت صديقتي الفرنسية عن شُبان فلسطين.... - فلول الشاه وابنه حلفاءا للملالي ورثة أبيه في النهج والمنهج في مسرحية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أثارت الفنانة المصرية فيفي عبده جدلا واسعا، بإطلاقها عددا من التصريحات خلال استضافتها في برنامج كتاب

الثلاثاء, 17-يناير-2023
صنعاءنيوز -

أثارت الفنانة المصرية فيفي عبده جدلا واسعا، بإطلاقها عددا من التصريحات خلال استضافتها في برنامج كتاب الشهرة الذي يقدمه الإعلامي علي ياسين عبر شاشة قناة الجديد.
إقرأ المزيد

شاهد.. فيفي عبده تظهر بطريقة غريبة داخل البحر في الساحل الشمالي وتوجه رسالة
وحسمت الفنانة فيفي عبده، الجدل المثار حول عدد زيجاتها الحقيقيين، موضحة: "اتجوزت 5 زيجات في حياتي" .

وأضافت: "مش بخاف من فشل الجواز، واللي بخاف منه إن اللي أتجوزه ميطلقنيش، ويتمسك بيا وأنا مش عاوزاه".

وخلال الحلقة، أدلت عبده بالعديد من التصريحات عن حياتها الشخصية وعن مشوارها الفني، موضحة أنها رفضت الزواج من رجل هندي: "اتعرفت عليه في لبنان، كنت في حفلة مع فريد الأطرش في آخر أيامه، وكان قمر قمر، كنت بموت من جماله، ومكنتش بعرف إنجليزي أوي اتعلمت منه، وهو كان بيقولي بالعربي يا ملكة، وعزمني على الهند، واتفقنا نتجوز، بس لما رجعت مصر أبويا مات فاضطريت ما اروحش معاه الهند واتجوزه عشان أصرف على أخواتي".

وقالت عبده: "أحد أزواجي طلقني بسبب غيرته الزائدة، كان بينا قصة حب رهيبة، بس كان غيار أوي، وشك فيا مع مخرج من السعودية كنت بعمل معاه فيلم، فقالي لفظ ضايقني فقلت له طلقني، وكلمت الراجل على التليفون قدامه لما رمى عليا اليمين، وقلت له أنا اتطلقت بسببك عندك استعداد تتجوزني؟ قالي مين ميتمناش يتجوز فيفي عبده".

المصدر: وسائل إعلام مصرية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)