shopify site analytics
"النقاب ليس من الدين".. تصريح مثير لمدير "هيئة الأمر بالمعروف - سجن معتمرة يمنية بسبب رفضها إهانة شرطية سعودية في مكة المكرمة - لقاء قبلي ينجح في رفع مطارح قبائل عتمة في مدينة الحزم بمحافظة الجوف - السمحي وليد يعقد قرانه اليوم في انتظار الفرحة الكبرى - عقوبات مالية تنتظر جورجينا في السعودية.. أين أخطأت حبيبة رونالدو؟ - تسرب نفطي يهدد بكارثة بيئية لارخبيل سقطرى -   مسئولون في دبي لبيع حقل نفطي جديد بشبوة - باحث سعودي يسخر من الانتقالي ويهدد بإعادته إلى اللا شيء - هكذا... أجبت صديقتي الفرنسية عن شُبان فلسطين.... - فلول الشاه وابنه حلفاءا للملالي ورثة أبيه في النهج والمنهج في مسرحية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أبدت عارضة الأزياء الإسبانية الأرجنتينية، جورجينا رودريغيز، شريكة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو

الثلاثاء, 17-يناير-2023
صنعاءنيوز -

أبدت عارضة الأزياء الإسبانية الأرجنتينية، جورجينا رودريغيز، شريكة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إعجابها بالعاصمة السعودية الرياض.
ونشرت جورجينا عبر صفحتها على موقع إنستغرام" مجموعة صور مع رونالدو وأولادهما أثناء نزهة في حديقة ملاهي بالعاصمة الرياض اليوم الاثنين، وعلقت قائلة: "الرياض، كم أنت جميلة".


وشارك رونالدو أيضا متابعيه على موقع "إنستغرام" بصورتين من تلك الزيارة، وعلق على المنشور، بالقول: "وقت ممتع مع أحبائي".


يذكر أن جورجينا انتقلت للعيش في الرياض مع شريكها النجم كريستيانو رونالدو بعد تعاقده مع نادي النصر حتى صيف عام 2025، مقابل نحو نصف مليار يورو.

المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)