shopify site analytics
"النقاب ليس من الدين".. تصريح مثير لمدير "هيئة الأمر بالمعروف - سجن معتمرة يمنية بسبب رفضها إهانة شرطية سعودية في مكة المكرمة - لقاء قبلي ينجح في رفع مطارح قبائل عتمة في مدينة الحزم بمحافظة الجوف - السمحي وليد يعقد قرانه اليوم في انتظار الفرحة الكبرى - عقوبات مالية تنتظر جورجينا في السعودية.. أين أخطأت حبيبة رونالدو؟ - تسرب نفطي يهدد بكارثة بيئية لارخبيل سقطرى -   مسئولون في دبي لبيع حقل نفطي جديد بشبوة - باحث سعودي يسخر من الانتقالي ويهدد بإعادته إلى اللا شيء - هكذا... أجبت صديقتي الفرنسية عن شُبان فلسطين.... - فلول الشاه وابنه حلفاءا للملالي ورثة أبيه في النهج والمنهج في مسرحية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
كشفت مصادر في مصر تلقي الإعلامية المثيرة للجدل منى العمدة عرضا جديدا من إحدى القنوات الإخبارية

الثلاثاء, 17-يناير-2023
صنعاءنيوز -

كشفت مصادر في مصر تلقي الإعلامية المثيرة للجدل منى العمدة عرضا جديدا من إحدى القنوات الإخبارية لتقديم برنامج تلفزيوني، وذلك بعد وقف برنامجها على قناة النهار.

وأوضحت المصادر أنه بالتزامن مع إعلان قناة النهار وقف برنامج الجمهورية الجديدة، تلقت المذيعة منى العمدة عرضا لتقديم برنامج جديد على إحدى القنوات الفضائية.

وأشارت المصادر، إلى أن العرض المقدم إلى منى العمدة يأتي بعد قرار إيقاف برنامج الجمهورية الجديدة، بعد رصد قناة النهار بعض الأخطاء والتجاوز في إحدى حلقات البرنامج الأخيرة، الأمر الذى قررت معه إدارة القناة إيقاف البرنامج والقائمين عليه وإحالتهم إلى التحقيق الفوري.

وأثارت فيديوهات الإعلامية منى العمدة، موجة من الجدل وتناولها مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أشار بعض مستخدمي مواقع التواصل إلى مقطع فيديو من برنامج الجمهورية الجديدة، وظهرت خلاله العمدة تتحدث بطريقة غريبة أثارت جدلا كبيرا.

وتعود بدايات منى العمدة في مجال العمل الإعلامي إلى تقديمها العديد من البرامج التليفزيونية بقنوات الحدث اليوم والمحو ولم تدرس منى العمدة الاعلام حيث تخرجت في كلية الصيدلة، وتم تعيينها معيدة بقسم الكيمياء بذات الكلية.

واهتم برنامج الجمهورية الجديدة بتسليط الضوء على طرح وعرض البرامج التنموية التي تقوم بها الدولة، بالإضافة إلى كل ما يتصل بالجمهورية الجديدة، ويتناول البرنامج القضايا والمواضيع الاقتصادية التي تطرح على الساحة.

المصدر: القاهرة 24

أخبار مصر
أخبار مصر
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)