shopify site analytics
"النقاب ليس من الدين".. تصريح مثير لمدير "هيئة الأمر بالمعروف - سجن معتمرة يمنية بسبب رفضها إهانة شرطية سعودية في مكة المكرمة - لقاء قبلي ينجح في رفع مطارح قبائل عتمة في مدينة الحزم بمحافظة الجوف - السمحي وليد يعقد قرانه اليوم في انتظار الفرحة الكبرى - عقوبات مالية تنتظر جورجينا في السعودية.. أين أخطأت حبيبة رونالدو؟ - تسرب نفطي يهدد بكارثة بيئية لارخبيل سقطرى -   مسئولون في دبي لبيع حقل نفطي جديد بشبوة - باحث سعودي يسخر من الانتقالي ويهدد بإعادته إلى اللا شيء - هكذا... أجبت صديقتي الفرنسية عن شُبان فلسطين.... - فلول الشاه وابنه حلفاءا للملالي ورثة أبيه في النهج والمنهج في مسرحية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نال الباحث شكيب أنور محمد سعيد المقطري اليوم، الماجستير بتقدير امتياز في المحاسبة من قسم الاقتصاد

الثلاثاء, 17-يناير-2023
صنعاء نيوز / أحمد كنفاني -



نال الباحث شكيب أنور محمد سعيد المقطري اليوم، الماجستير بتقدير امتياز في المحاسبة من قسم الاقتصاد والعلوم الادارية بكلية الدراسات العليا - جامعة القرآن الكريم وتأصيل العلوم - بالسودان عن رسالته الموسومة بـ"مدى إمكانية تطبيق المعيار الدولي لإعداد التقارير المالية للمنشآت المالية الصغيرة والمتوسطة في الجمهورية اليمنية".

وأشادت لجنة المناقشة والحكم، برئاسة الدكتور أحمد مروان محمود مشرفاً رئيسياً، والدكتور حسن موسى عيسى مناقشاً خارجياً، والدكتور عاصم عبدالسلام جعفر مناقشاً داخلياً، بالنتائج والمنهجية التي استخدمها الباحث في موضوع البحث كونه من المواضيع المهمة التي تفتقر إليها المكتبات البحثية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)